الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طلاق بالإجبار.. قصة تدخل رجل أعمال بين تامر حسني وبسمة بوسيل

السبت 29/أبريل/2023 - 11:39 م
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تتضاربت الأقول حول حقيقة طلاق مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل من المطرب المصري تامر حسني، بعد قرابة الـ 12 عاما من الزواج، وراحت تكهنات هنا وهناك تؤكد أن شخصا بعينة هو المتسبب الرئسي بعد تدخله وإجبار بوسيل علي الطلاق.

 

ورجحت تقارير صحفية خاصة في لبنان ، عن وجود علاقة قوية تجمع طليقة تامر حسني برجل أعمال هو السبب في قطع رحلة سنوات الزواج الطويلة.

 

ومن جانب أخر تداولت بعض الصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن رجل الأعمال تدخل وأجبرها علي الطلاق، وكان السبب الرئيسي بل لم يتهاون في بذل مجهود ك كبير من أجل إلغاء حفلة تامر حسني، فى اليونان.

 

وبالرغم مما تم تداولة، إلا أنه لم يتم تأكيد تلك الأخبار إلي الآن.

 

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 

فى بداية الأمر قام تامر حسنى، بتأجيل حفله الذى كان من المقرر أن يقام فى المنارة، التي كان محدد لها يوم 5 مايو المقبل، ولم يفصح حتى اللحظة عن سبب تأجيل الحفل.

 

وكتب تامر حسني، عبر خاصية ستوري على "إنستجرام": "يا شباب حفلة  5 مايو اللى في المنارة  اتأجلت وبنحدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم عليه الأيام الجاية".

 

وبعدها بساعات قليلة، أعلنت بسمة بوسيل، طلاقها من تامر حسني، رسميًا بعد جدل واسع وانتشار أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ونشرت بسمة بوسيل، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود وإحترام وربنا ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

 

ليرد عليها تامر حسني، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا:" ربنا يكتبلك و يكتبلي كل خير يا بسوم، سأظل الأب و الصديق و السند..في حفظ الله".

 

وأختتم تامر حسني، حديثه موجهًا رسالته لطليقته بسمة بوسيل، قائلًا :"سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

 

آخر أعمال تامر حسني

 

ومن جانب آخر، طرح تامر حسني، يوم السبت الماضى، ميدلي لأشهر أغانية الرومانسية التى قدمها على مدار تاريخه الفني  برؤية جديدة، عبر قناته الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

وبلغت مدة الميدلي الذى طرحه الفنان تامر حسني 15 دقيقة ، وقام بطرحه على موقع يوتيوب بدون إعلانات .

 

ومن أبرز الأغاني التى ضمها الميدلي أغنية ميحرمنيش منك، نور عيني، قرب كمان، روح قلبي، قولي بحبك، عدد اخر من أشهر الاغاني التى قدمها فى الالبومات والافلام السينمائية.