الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالتفاصيل.. الحالة الصحية لـ هند عاكف بعد تعرضها لحادث سير

السبت 29/أبريل/2023 - 08:47 م
هند عاكف
هند عاكف

تعرضت الفنانة هند عاكف، لحادث سير، حسبما أعلن شقيقها أحمد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فسبوك".

 

وكتب أحمد عاكف، قائلًا :"انا احمد عاكف اخو الفنانه هند عاكف هند تعرضت لحادث سياره في بداية اليوم منذ ساعات والعناية الالاهية انقذت حياتها".

 

وأضاف شقيق عند عاكف، قائلًا :"توجهنا الي مستشفي المقطم التخصصي لاتخاذ اللازم والاطمئنان عليها وتم عمل إشعاعه مقطعية والحمد لله تبين بعض الكدامات الشديده بالرأس فقط الحمد لله وقد امر الأطباء بالعلاج لمدة ٤ ايام والراحه التامة".

 

وأختتم شقيق هند عاكف، قائلًا :"الف حمد وشكر ليك يا رب ،اتقدم الشكر للأطباء وشرطة المقطم والاصدقاء علي تعاونهم معنا".

 

 

 

أزمة هند عاكف في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 

 

يذكر أن هند عاكف، تعرضت للأزمة خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 44، بعدما تم منعها من الدخول.

 

وقالت حينها هند عاكف، إن أزمة عدم حصولها على دعوة بسبب رد مكتب الفنان حسين فهمي، عليها بأن دعوات الممثلين مع نقابة المهن التمثيلية، ما جعلها تعود للنقيب الفنان أشرف زكي، مضيفة، أن أشرف زكي رد عليها بـ رسالة صوتية قائلا مفيش الكلام ده.

 

وتابعت هند عاكف، عن تسجيل صوتي للفنان أشرف زكي، حول أزمة دعوات مهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: "غيبت عن المهرجان منذ عام 2015 وكنت أصرح تصريحات عن أن مصر بلد الأمان، ثم انشغلت بالعمل السياسي، ومابقتش أروحه، ولما رجعت المهرجان تاني؛ كلمتهم العام السابق، قولتلهم أنا رجعت، وحابة أتواجد زي ما كنت".

 

وأضافت هند عاكف، تاريخي مشرف جدا، وأنا راضية عنه جدا وسعيدة به، سواء تاريخي الفني أو السياسي، والإدارة قالتلي إن الدعوات خلصت، ولكني أصريت؛ علشان أتواجد مع الفنانين، قالولي هنكتب اسم حضرتك في كشف من الكشوفات اللي فيه ناس هتيجي، ولكن الدعوات خلصت، وبالفعل دخلت وحضرت الفعاليات.

 

وأختتمت هند عاكف، هذا العام محبتش يحدث نفس الموقف، فقمت بالاتصال بإدارة المهرجان، وقولتلهم عايزة أعرف الدعوات اتطبعت ولا لسه؟، وعملت تليفون، وبلغوني أن اسمي مش في الكشف، وبالفعل بعت لأستاذ حسين فهمي، وبيني وبينه علاقة زمالة، وروحت على الإدارة ومالقيتهوش، ولقيت موظفة بتقولي: هند عاكف ملهاش دعوة في المهرجان، قولت: أنا أشك، فردت عليا بتقولي، أنتي كنتي لابسة إيه السنة اللي فاتت؟، وأنا كنت بمثِّل حضارة بلدي.