الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام يسقط أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

السبت 29/أبريل/2023 - 07:18 م
وست هام
وست هام

وست هام.. فاز فريق كريستال بالاس على ضيفه وست هام بنتيجة 4 -3، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست هام يسقط أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

افتتح توماس سوتشيك التسجيل لـ وست هام يونايتد في الدقيقة التاسعة، ليأتي رد كريستال بالاس قاسيًا بـ 3 أهداف عن طريق الغانيين أندريه أيو، تشيلوب، والإيفواري ويلفرد زاها في الدقائق 15، 30، 20.

 

وسجل ميشيل أنطونيو الهدف الثاني لـ وست هام في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتأخر فريقه بفارق هدف.

 

وتمكن إيزي من تسجيل الهدف الرابع لـ كريستال بالاس في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

 

وأحرز المدافع المغربي نايف أكرد، الهدف الثالث لـ وست هام في الدقيقة 72، والذي لم يكن كافيًا لتجنيب فريقه الهزيمة.

 

وست هام.. وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد كريستال بالاس لـ 40 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد وست هام عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وست هام.. وتستكمل مباريات الجولة الـ 34 غدًا بخمس مباريات على رأسهم قمة ليفربول المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح أمام نظيره توتنهام.

 

وست هام.. ويلعب مانشستر يونايتد لقاء مهما أمام أستون فيلا ضمن صراع المربع الذهبي، حيث يحتل الأول المركز الرابع، بينما يأتي خلفه فيلا بالمركز الخامس.

 

وست هام.. ويلعب مانشستر سيتي مع فولهام، بورنموث أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد أمام ساوثهامبتون.

 

وست هام.. حقق الريدز فوزا صعبا علي نظيره وست هام، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي جمعتهما علي لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة ال 33 من مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

أفتتح التسجيل في الشوط الأول لوكاس باكيتا لاعب وست هام  في الدقيقة "12"، وعادل النتيجة للريدز كودي جاكبو في الدقيقة "18"، بينما أحرز ماتيب هدف التقدم في الدقيقة "67" من أحداث اللقاء.


وجاء تشكيل ليفربول على النحوالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، ماتيب، روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، كيرتس جونس.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.


وست هام.. ونجح ليفربول في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل تعديل مساره في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي واستكمال رحلة البحث عن أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم، وفي وحال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفاً أو أكثر في مباراة وست هام اليوم سينفرد بصدارة هدافي مباريات الفريقين عبر التاريخ.


 

وست هام.. وأصبح ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وخسارة  مواجهات وتسجيل 61 هدفاً وتلقي 39.


 

وست هام.. بينما توقف رصيد وست هام عند 34 نقطة   في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 16 مواجهة وتسجيل 34 هدفا وتلقي 43.


محمد صلاح على موعد مع التاريخ في مباراة وست هام ضد ليفربول  


وست هام.. ويقود محمد صلاح فريق ليفربول اليوم لحصد ثلاث نقاط غالية يعزز بها موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والفرعون المصري معتاد على التسجيل في شباك الخصم بقميص الريدز، ولو هز محمد صلاح شباك وست هام يونايتد الليلة سيرتقي إلى المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 135 هدفا، متساويا مع هاري تشامبرز.

 

وست هام.. ويحتاج النجم المصري إلى هدف آخر ليصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا في شباك وست هام بكل المسابقات برصيد 10 أهداف، متساويا مع جون توشاك.