الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لقمة روما ضد ميلان في الدوري الإيطالي

السبت 29/أبريل/2023 - 06:37 م
روما
روما

روما ضد ميلان.. كشف ناديا روما وميلان تشكيلهما الرسمي للمباراة التي ستجمعهما بعد قليل في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

التشكيل الرسمي لقمة روما ضد ميلان في الدوري الإيطالي

 

وجاء تشكيل روما بقيادة جوزيه مورينيو كالتالي:

حراسة المرمى: روي باتريشيو

خط الدفاع: جانليوكا مانشيني، مارش كومبولا، روجر أيبانيز.

خط الوسط: زكي شيليك، براين كريستنانتي، نيمانيا ماتيتش، لورينزو بيليجريني، ليوناردو سبينازولا.

خط الهجوم: تامي أبراهام، أندريا بيلوتي.

روما ضد ميلان

بينما جاء تشكيل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي كالتالي:

حراسة المرمى: مايك ماينيان.

الدفاع: دافيدي كالابريا، سيمون كيير، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي، رادي كرونيتش، براهيم دياز، إسماعيل بن ناصر، رافائيل لياو.

خط الهجوم: أوليفييه جيرو.

 

روما ضد ميلان.. ويتواجد فريق روما في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، متساوياً في عدد النقاط مع ميلان صاحب المركز الرابع.

 

روما ضد ميلان.. وسقط فريق روما أمام نظيره أتالانتا بثلاث أهداف مقابل هدف، المباراة التي أقيمت بملعب "جيويس"،في ختام منافسات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

روما ضد ميلان.. وجاء الهدف الأول لأتالانتا عن طريق ماريو بازاليتش في الدقيقة "39"، وسجل الهدف الثاني رافائيل تولوي في الدقيقة "74"، وعزز النتيجة تيون كووبميينيرز في الدقيقة "84"، بينما سجل هدف روما الوحيد لورينزو بيليغريني  في الدقيقة "83" من أحداث اللقاء.

 

روما ضد ميلان.. فيما حقق فريق ميلان الفوز علي نظيره ليتشي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الايطالي.

 

روما ضد ميلان.. وجاء هدف ميلان عن طريق لياو في الدقيقة "40"، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة "74" من أحداث اللقاء.

 

روما ضد ميلان.. ومن ناحية أخرى، أعلن فريق ميلان الإيطالي، عبر حسابه الرسمي تجديد عقد مهاجمه أوليفيه جيرو، نجم الفريق لمدة موسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023-2024.  


 

روما ضد ميلان.. وسيحصل جيرو نجم ميلان الإيطالي على راتب يقارب 3.5 مليون يورو بحسب ما أكدت تقارير صحفية، عقب الإعلان رسميًا عن تجديد اللاعب مع فريقه لمدة موسم اضافي.
 

 

روما ضد ميلان.. وقاد المهاجم الفرنسي، فريقه، للتتويج ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وسجل جيرو 27 هدفًا لفريق ميلان، في 76 مباراة خاضها بقميص الفريق منذ انضمامه لتدعيم خط هجوم "الروسينيري" في صيف 2021.

 

روما ضد ميلان.. وكشفت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية أن نادي الهلال السعودي، يستهدف إلى ضم الفرنسى أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه الفريق السعودي.
 


روما ضد ميلان.. كما كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الهلال أستهدف ضم جيرو لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر ان يحل محل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي ينتهي تعاقده مع حامل لقب الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.


روما ضد ميلان.. وتأهل فريق ميلان الأيطالي إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز الذي حققه علي حساب مواطنه نابولي، بمجموع المباراتين (2/1)، في المبارة التي جمعتهما، بملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، في "إياب" الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال اوروبا.