السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انطلاق امتحانات النقل بمعاهد سوهاج الأزهرية وسط متابعات ميدانية مكثفة للجان

السبت 29/أبريل/2023 - 05:58 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 29إبريل 2023، أعمال امتحانات النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بمعاهد سوهاج الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023  وسط متابعات ميدانية مكثفة لقيادات المنطقة للجان بعدد من الإدارات.

 

وكان الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، قد قام صباح اليوم السبت، بجولة تفقدية للجان أخميم وسوهاج الأزهرية قام خلالها بالمرور علي لجان سيدي كمال الدين الإبتدائي والبصراوي الإعدادي التابعة لإدارة أخميم، كما تفقد أعمال امتحانات الفترة الثانية بمعهدي فتيات وبنين الإمام علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائى بسوهاج، حيث اطمأن على سير الامتحانات بهدوء وعدم وجود شكاوي من الطلاب، وشدد على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.

 

كما أكد رئيس المنطقة على أن المتابعة الميدانية مستمرة لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه أعمال الامتحانات وأنه لن يتهاون مع أي تقصير، مشيرًا إلى أن المنطقة علي تواصل مستمر مع رؤساء اللجان لرصد أية معوقات لتذليلها فورًا.

 

ومن جانبه تفقد شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بناء علي توجيهات رئيس الإدارة المركزية عددًا من لجان المراغة الأزهرية حيث تفقد يرافقه الدكتور نادي طه، مدير إدارة التعليم الإبتدائي لجان العبادلة الابتدائي والشيخ يوسف الابتدائي.

 

والجدير بالذكر أن طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي يؤدون اليوم امتحان مادتي القرآن الكريم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي امتحان مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولي "النحو".