الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شركاء جريمة قتل.. إحالة أوراق موظف بالمعاش وربة منزل للمفتي

السبت 29/أبريل/2023 - 01:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت، إحالة أوراق موظف بالمعاش يبلغ من العمر59 عامًا، وربة منزل 22 عامًا إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه،  لاتهامهما بقتل المجنى عليه "ن.ا.ع".

 

إحالة أوراق موظف بالمعاش وربة منزل للمفتي

 

حددت محكمة جنايات سوهاج، جلسة 24 يونيو للنطق بالحكم.

 

صدر القرار برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين محمود محمد عبد الحليم وسامر ذو الفقار بأمانة سر محمد فاروق هاشم، وحنا هارون الجندى.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2021 بدائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاد، عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بالعثور على جثة المجنى عليه ملقاة داخل مصرف المياه بترعة السوهاجية وملفوف حول رقبته حبل ومكبل الأيدى والأرجل، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة.

 

 كشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، حيث استدرجا المجني عليه إلى أحد الأماكن، وقام المتهم الأول بلف حبل حول عنقه وتكبييله بسلك معدنى فى يديه ورجليه.

 

 قامت المتهمة الثانية بضربه بعصا شوم على رأسه، وبعدما تأكدا من وفاته ألقيا بالجثة فى مجرى مياه ترعة أبو عوض وفرا هاربين، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما قد اعترفا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.