الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الأجهزة الأمنية تلقي القبض علي متهمين هشموا رأس لاعب كرة ببورسعيد

السبت 29/أبريل/2023 - 12:48 م
مصر تايمز

القت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد، قبل ساعات، القبض علي متهمين، قاما بتهشيم رأس لاعب كرة القدم الطالب بالصف الثالث الثانوي، وجري عرضهم علي النيابة العامة.

 

الأجهزة الأمنية تلقي القبض علي متهمين هشموا رأس لاعب كرة ببورسعيد

 

وتحدث خلاله عن تفاصيل تعرضه لهذا الإعتداء الوحشي علي يد المتهمين، وطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطهم، وعلي الفور استجابت الأجهزة الأمنية وتمكنت من ضبطهم خلال ساعات.


وعملت الأجهزة الأمنية خلال أمس الجمعة علي تحديد مكان المتهمين الهاربين، وتمكنت من خلال تقنين الإجراءات، ومن خلال قوة من مباحث القسم، بالقاء القبض عليهما، وتم سؤالهما واعترفا بارتكاب الجريمة.

 


وتبين أن المتهمين هما: أحمد ع ج، إبراهيم ع ا ا، والقضية رقم 2807 لسنة 2023 جنح الزهور، ويجري عرضهم علي النيابة العامة لاتخاذ القرار، وذلك بعد تحرير محضر الضبط، واعترافات المتهمين، وتحريات المباحث.


وتعود أحداث الواقعة إلي يوم 15 من شهر أبريل الجاري، وبينما كان يشاهد أنس الخضيري مباراة لكرم القدم بين فريقين، حدثت خلافات بين الفريقين بالملعب، ولم يكن مهتما بها حتي انه لم يكن يشجع وكات يشاهد فقط، وعقب انتهاء المباراة وأثناء خروجه وزملائه من الملعب فوجئ بطوب يتم القاؤه عليهم، وفوجئ بأخر يقوم بتقييد حركته من الخلف، وآخر يحمل في يده قطعة من الرخام، وقام بقوة شديدة بضربه بحافتها، وقتها لم يشعر بشيء وسقطت علي الأرض، حتي تم نقله وتبين أنه مصاب باصابات خطيرة.


وعلي إثر الواقعة أصيب أنس الخضيري  بكسر بعظام الجمجمة، وخضع لعملية جراحية تم خلالها فتح رأسي من أعلي من الأذن لـ الأذن، وكانت صدمة كبيرة له، ولم يعد قادرًا علي الحركة أو المذاكرة للثانوية العامة أو تحقيق حلمه في لعب كرة القدم.