الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يستضيف ريال بيتيس للاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني

السبت 29/أبريل/2023 - 10:09 ص
برشلونة
برشلونة

 يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره ريال بيتيس، اليوم السبت، في الساعة التاسعة مساءً، بملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

 

برشلونة يستضيف ريال بيتيس للاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني 

 

ويسعى فريق برشلونة لتعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام  رايو فايكانو في المباراة التي جمعتهما على 
ملعب فاييكاس، والتي أنتهت بفوز المضيف 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وشهدت قائمة برشلونة عودة الثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي، والدنماركي أندرياس كريستنسن، بعد تعافيهما من الإصابة وحصولهما على التصريح الطبي للمشاركة مع الفريق.

 

وجاءت قائمة برشلونة كالاتي: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إيناكي بينا، أرناو تيناس، خط الدفاع: رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا، جوليس كوندي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس ، فرانك كيسي، فرينكي دي يونج، بابلو جافي، بابلو توري، خط الهجوم: عثمان ديمبلي ، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، رافينيا ، لامين يمال

 

ولم يستغل الفريق الكتالوني تعثر غريمه ريال مدريد بعدما سقط أمام جيرونا بنتيجة 4-2، ويرغب في تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته الليجا والاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني الغائب منذ موسم 2018-2019.

 

و توقف رصيد برشلونة عند 76 نقطة  في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، جمعها من الفوز في 24 مبارة والتعادل في 4 وخسارة في مباراتين فقط مواجهة وتسجيل 54 هدفا وتلقي 9 أهداف.

 

 

برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني


 

فيما يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السادس، برصيد 49 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 14 وتعادل في 7 وسقط في 10 منهما وسجل لاعبيه 39 هدف واستقبل 33 هدف.

 

ومن جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، اجتمع على العشاء مع ثنائي برشلونة "سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا" أمس الاثنين.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسى اجتمع مساء الاثنين على العشاء مع سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا، إلى جانب بيبى كوستا الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين فى البارسا.

 

ونقلت صحيفة "سبورت" عن الصحفى الشهير جيرارد روميرو، أن إدارة نادى برشلونة كانت على علم باجتماع ميسى مع ألبا وبوسكيتس، كما أنها تنتظر معرفة تفاصيل اللقاء.


وأشارت سبورت إلى أن عمل إدارة برشلونة من أجل التمهيد لعودة ميسى على المستوى الاقتصادى، ليس سرًا، حيث يحاول خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى، التخلص من قيود قانون اللعب المالى النظيف لضم البرغوث الأرجنتينى.