السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار والدة الصيدلي المقتول بالسعودية: ابني مات صائم وعايزه جثمانه عشان ندفنه في مصر

السبت 29/أبريل/2023 - 12:56 ص
مصر تايمز

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة الصيدلي محمد فيصل يونس، الذي يعمل بصيدلية سمو الشفاء بقرية الأمواه بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، نتيجة إطلاق أحد الأشخاص عليه النار أثناء تأدية عمله بالصيدلية.

 

وقالت والدة الصيدلي محمد فيصل يونس، بأن آخر مكالمة مع نجلها الشهيد محمد كانت قبل وقوع الحادث بيوم وطالب فيها بالدعاء له بالتوفيق في عمله، مؤكدة بأن نجلها أدى عمرة شهر رمضان في العشر الأواخر، كما أدى عمرة لوالده الدكتور فيصل المتوفى قبل عامين.

 

وناشدت والدة الصيدلي المقتول بالسعودية، بسرعة إنهاء إجراءات الدفن، وأن يدفن بالبقيع مع الشهداء، أو إحضار الجثمان ليدفن بمقابر العائلة بمدينة دمنهور، حتى تتمكن من احتضانه للمرة الأخيرة وتزوره في قبره بعدما حرمت منه حيا.

 

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى فيصل يونس، شقيق الصيدلي: إن شقيقه يبلغ من العمر 43 عاما، يعمل في السعودية منذ 10 سنوات بصيدلية سمو الشفاء بقرية الأمواه بمنطقة عسير، وأن شقيقه هو الأخ الأكبر لأخواته، وأنه متزوج وله طفل.

 

وأشار إلى انه تلقى اتصالا من أحد زملاء الفقيد في السعودية، وأبلغه بإطلاق النار على شقيقه أثناء عمله، وتم نقله والتحفظ على جثته، لحين انتهاء الإجراءات القانونية، مطالبا بالقصاص لشقيقه، وسرعة عودة الجثمان لدفنه في مدافن الأسرة، أو دفنه في البقيع.