الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يؤكد تمديد عقد نجم الأهلي لمدة موسمين

السبت 29/أبريل/2023 - 12:36 ص
شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، تمديد عقد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمدة موسمين قادمين.

شوبير يؤكد تمديد عقد نجم الأهلي لمدة موسمين 

 

وقال شوبير خلال برنامجه "ملعب أون تايم": "الأهلي يمدد عقد محمود كهربا موسمين مقبلين، بالإضافة إلى الموسمين الآخرين في عقده، وبذلك سيكون مستمر داخل القلعة الحمراء لـ 4 مواسم".

 

وأضاف: "هذه الخطوة، هي مساعدة من النادي الأهلي لـ كهربا في قضيته ضد نادي الزمالك، والغرامة الكبيرة الموقعة عليه".

 

شوبير يحسم الجدل حول انسحاب الزمالك من السوبر المصري
 

شوبير ..كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة انسحاب نادي الزمالك من بطولة السوبر المصري ضد الأهلي، في أعقاب الإعلان عن هوية حكم اللقاء.

 

شوبير ..وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "الأهلي والزمالك سيخوضان السوبر، ولن ينسحب أحد منهما، لأسباب كثيرة جدًا لا يتمكن أحد من القطبين الانسحاب من مباراة السوبر".

 

شوبير ..وأضاف: "لا اتوقع أن يتجه مجلس الأهلي أو الزمالك إلى خطوة الانسحاب، وأرفض بشدة هذا القرار من جانب أي فريق سواء شارك كهربا أو تم إيقافه".


 

شوبير ..وتابع: "هناك طرق قانونية لدى كل فريق من أجل الاعتراض على القرار، ولكن اتحفظ على فكرة انسحاب أي فريق".

 

شوبير ..حتى الآن، لم يصدر أي تصريح رسمي من مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن إمكانية الانسحاب من المباراة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

 

شوبير..لكن أحمد حسام ميدو بدأ حالة من الجدل عبر تويتر، بعد نشره تغير وكتب "مبروك الزمالك فوز مهم وأول فوز تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، الآن هناك وقت كافي للمدرب للعمل مع اللاعبين قبل مباريات الدوري القادمة، توقعي أن الزمالك سينسحب من مباراة السوبر".

 

 

شوبير ..وأضاف "أتمنى ألا يكون انسحاب الزمالك مجرد تهديد، أتمنى الانسحاب من السوبر مهما كانت العواقب، ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم".

 

شوبير..وأتم "أتمنى أن ينسى كل الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعمون قرار المجلس في حالة الانسحاب، الزمالك ليس ناد صغير حتى ينبطح المسؤولون عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر".


 

 

السوبر المصري ..ويخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المصري بصفته بطلًا للنسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بعد الفوز بهدفين لهدف على ستاد القاهرة الدولي، ليحصد كأسه رقم 38 تاريخيًا وبطولته رقم 145 عبر 116 عامًا منذ نشاة النادي في 24 أبريل 1907.


 

السوبر المصري ..أما الزمالك فيتواجد في مباراة السوبر المصري كونه توج بطلًا لبطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي، بعدما نجح في حصد 77 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

 

السوبر المصري ..اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات، في الخامس من شهر مايو المقبل.


 

السوبر المصري ..ويعاون البنا الحكمان المساعدان المصريان هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.


 

السوبر المصري ..وتقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بعد تطبيق التوقيت الصيفي، علي ستاد محمد بن زايد في العاصمة "أبوظبي".

 

السوبر المصري ..وأقيمت أول مباراة للسوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات في استاد "هزاع بن زايد" عام 2015 وفاز الأهلي 2-3، واحتضن استاد "محمد بن زايد" السوبر الثاني فبراير 2017 وفاز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، وعاد استاد "هزاع بن زايد" ليستضيف السوبر الثالث بين الأهلي والمصري عام 2018، وفاز الأهلي بهدف وليد أزارو، وفي عام 2020 استضاف ملعب "محمد بن زايد" كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الأخير بركلات الجزاء الترجيحية، وفي 2022 لعبت المباراة للمرة الثالثة على استاد "هزاع بن زايد" بالعين وفاز الأهلي 0-2.

 

السوبر المصري ..ويمتلك الأهلي الرقم القياسي بحصوله على اللقب 12 مرة، ثم الزمالك بـ 4 ألقاب، ومرة وحيدة لكل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.