السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الغزاوي يهدي درع وعلم الأهلي إلى رئيس مجلس مقاطعة عين السبع

السبت 29/أبريل/2023 - 12:15 ص
محمد الغزاوي
محمد الغزاوي

حرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على إهداء درع وعلم الأهلي إلى يوسف لحسينية رئيس مجلس مقاطعة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، وذلك على هامش المران الختامي للفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي مساء غدٍ السبت في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.


وقدم الغزاوي درع وعلم النادي إلى لحسينية تقديرًا للجهود الكبيرة التي قام بها مجلس المقاطعة خلال استضافة تدريبات الفريق على ملعب العربي الزاولي، وتوفير كافة ما يلزم لتسهيل مهمة الفريق. 
 

وشدد عضو مجلس الإدارة على أن بعثة الأهلي تثمن حفاوة الاستقبال والاهتمام الشديد من جانب مسؤولي المقاطعة منذ اليوم الأول للفريق في مدينة الدار البيضاء، وأن هناك اعتزازًا كبيرًا باستمرار العلاقات الوطيدة بين الجانبين.


وبدوره أكد لحسينية تقدير المقاطعة للعلاقات القوية مع النادي الأهلي، متمنيًا للفريق إقامة طيبة خلال وجوده بالمغرب.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وأكد الغزاوي، أن الاتصالات مع مسؤولي نادي الرجاء لم تنقطع منذ وصول البعثة إلى المغرب، وأن خالد فكرني نائب رئيس النادي المغربي، حرص على التواصل المستمر مع البعثة من أجل الاطمئنان على الترتيبات، فضلًا عن تواجد لحسيني عبد الفتاح رئيس اللجنة التنظيمية بنادي الرجاء في المطار لاستقبال البعثة، وزيارته مقر الإقامة من أجل تذليل كافة العقبات.


 
كما حرص الغزاوي على توجيه الشكر أيضًا إلى مسؤولي مقاطعة عين السبع بمدينة الدار البيضاء، لما قاموا به من جهود كبيرة خلال استضافة تدريبات الفريق على ملعب العربي الزاولي.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. واختتم الغزاوي حديثه بالتأكيد على الثقة الكاملة في خروج مباراة الأهلي والرجاء وسط أجواء طيبة تليق بالعلاقات القوية بين الجانبين.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء والمحدد لها العاشرة من مساء السبت (بتوقيت القاهرة) على مركب محمد الخامس في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

عبد العزيز بنيج لـ"مصر تايمز": الأهلي سيقدم أداء متميز والرجاء يعاني بعد رحيل نجومه


تحدث عبد العزيز بنيج نجم الكرة المغربية السابق ومحلل قنوات بي إن سبورت، عن المباراة التي تجمع بين الأهلي والرجاء غداً السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال عبد العزيز بنيج في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": أن الأهلي لن يجلس مكتوف الأيدي أمام الرجاء، هو ليس من الفرق التي تدافع فقط، وقادر على تسجيل الأهداف خارج ملعبه وأرضه بقوه لاعبيه وشخصيته أمام المنافس، وهو معتاد على التسجل في الدار البيضاء".

 

وتابع: أن الرجاء يعاني هذا الموسم افقد العديد من النجوم، وهو الأن يلعب بلاعبين من أبناء النادي وهذا صعب ويمثل خطوره على ما يقدمه الفرق في البطولات الهامة.

 

وأضاف: "الرجاء يجب أن يلعب بروح قتالية كبيرة جداً ضد الأهلي، والدفاع يجب ان لا يكون عشوائي، التهور غير مطلوب، الإندفاع مطلوب، وأقصد بالإندفاع هنا انه يجب على جميع الاعبين مضاعفة المجهود ويضع الضغط من بداية المباراة".

 

وأتم حديثه قائلاً: "اعتقد ان الرجاء سيحقق الفوز على الأهلي أمام جماهيره، ليعطي الفوز لهم، لكن هل هذا سيكون كافي من أجل التأهل ؟".