الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ننشر ترتيب الدوري السعودي بعد اكتساح النصر للرائد

السبت 29/أبريل/2023 - 12:07 ص
الدوري السعودي
الدوري السعودي

النصر ضد الرائد.. اكتسح فريق النصر نظيره الرائد برباعية مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

 

النصر ضد الرائد.. وجاءت رباعية النصر عن طريق رونالدو، وعبدالرحمن عبدالله غريب، ومحمد مران، عبد المجيد محمد الصليهم في الدقائق (4) و(55) و (91) و (94) من زمن اللقاء.
 

النصر ضد الرائد.. كان مسلي آل معمر رئيس نادي النصر قال في تصريحات صحفية أمس، "لقد تعرضت للخديعة مرتين في حياتي، المرة الأولى كانت عندما طلبت 3 قطع كباب ولكنني حصلت على 2 فقط، والمرة الثانية عندما قمت بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مطلع الموسم الجاري".

 

وواصل فريق الاتحاد تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما حقق الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري السعودي، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية" بمدينة "جدة".

 

وأصبح جدول ترتيب الدوري السعودي كالتالي.

 

 

 

الاتحاد السعودي يحسم مصير أحمد حجازي وطارق حامد بعد وداع كأس الملك
 

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فتحت ملف الاستعداد للموسم الجديد.

 

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي استقرت على بقاء الخماسي أحمد حجازي وطارق حامد ورومارينهو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهي.

 

وأضافت الصحيفة أن  الأنجولي هيلدر كوستا، أول المغادرين لصفوف الفريق مع نهاية الموسم الرياضي، حيث لم يتم تفعيل بند شراء عقد اللاعب الذي جاء من ليدز يونايتد الإنجليزي بنظام الإعارة لموسم رياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد مصير البرازيلي برونو هنريكي من الجهاز الفني في نهاية الموسم الرياضي، لدراسة جميع الخيارات المطروحة على طاولة الاتحاديين للموسم الجديد، في الوقت الذي حسم صناع القرار قرار الإبقاء على الخماسي أحمد حجازي وطارق حامد ورومارينهو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهي.