الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عايز تفطر يابيبي .. رد صادم من الفنانة سلوي خطاب (فيديو)

الجمعة 28/أبريل/2023 - 10:40 م
سلوي خطاب
سلوي خطاب

نشرت الإعلامية سهير جودة، مقطع فيديو تكشف خلاله الفنانة سلوي خطاب، عن سبب عدم زواجها؛ عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

وقالت سلوي خطاب، خلال الفيديو:"أنا عايزة أتجوز طبعًا، بس أنا مش هستحمله أو الجواز مش هيستحملني".

 

وأضافت سلوي خطاب، قائلة :"الزواج مهم لكل الفتايات جميعهم طبعًا".

 

وتابعت سلوي خطاب، قائلة :"يعنى أيه أصحى الصبح أقوله عايز تفطر يابيبي أمال أنا يتقالي أيه".

 

 

 

سلوي خطاب فى رمضان 2023

 

شاركت سلوي خطاب، فى موسم رمضان المنصرم 2023، من خلال مسلسل جت سليمة، الذى عرض عبر شاشة قناة cbc.

 

أحداث مسلسل جت سليمة

 

مسلسل جت سليمة، مكون من 15 حلقة، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

 

أبطال مسلسل جت سليمة

 

مسلسل جت سليمة، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

معلومات عن سلوي خطاب

 

تخرجت سلوى خطاب عام 1978 من معهد الفنون المسرحية، وبعدها تزوجت من المخرج أسامة فوزي، لمدة ثلاث سنوات ثم انفصلا ولا تتزوج مرة ثانية، وجمع بينهم عمل واحد هو فيلم “عفاريت الأسفلت”، وقدست حياتها للتمثيل ولم تنجب أطفال.

 

شاركت في عام 1978 مع الفنان عادل إمام في أول أدوارها بفيلم “عيب يا لولو يا لولو عيب”، اختارها المخرج هنرى بركات للتمثيل فى فيلم “فيلم عشاق تحت العشرين” مع يسرا ومحمود عبد العزيز، لتتوالى بعدها العديد من الأعمال الفنية فقدمت أفلام عديدة منها “المشاغبات فى خطر، دسوقى فى المصيف، مراهقون ومراهقات، بنات فى ورطة، كتيبة الاعدام، درب سعادة، الساحر، ياتهدى ياتعدى، البريء والمشنقة، وغيرها”.