الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الوداد الرسمي لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 28/أبريل/2023 - 09:19 م
الوداد المغربي
الوداد المغربي

الوداد.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي نظيره سيمبا التنزاني ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا والتي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بدار البيضاء.

 

وأعلن خوان كارلوس جاريدو عن تشكيل فريقه لمواجهة سيمبا.

 

وجاء تشكيل الوداد كالتالي:

في حراسة المرمى: يوسف مطيع.

خط الدفاع: أرسين زولا، أمين أبو الفتح، الحسين بن عيادة.

خط الوسط: جلال الداودي، يحيى جبران، هشام بو صفيان، يحيى عطية الله.

خط الهجوم: أيمن حسوني، سيف الدين بوهرة، سامبو جونيور.

 

الوداد.. وسيتولي المعلق جواد بدة القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين فريق الوداد وفريق سيمبا اليوم في دوري ابطال افريقيا ،عبر قناة بي إن سبورت 4، بينما يتولي المعلق محمد العدالي مهمة التعليق على أحداث المباراة علي قناة المغربية ( بث أرضي).

 

الوداد.. ويسعى الفريق المغربي الى تحقيق الفوز على حساب سيمبا، لتعويض نتيجة الذهاب والتي انتهت بهدف دون رد لصالح الفريق التنزاني وأحرز جون باليكي أوتوس لاعب فريق سيمبا التنزاني، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

 

ويأتي هذا من أجل خطف بطاقة التأهل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والمنافسة على اللقب، كما يطمح فريق سيمبا التنزاني في تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء الوداد، إذ يكفيه التعادل لمواصلة مشواره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

 

وأكد كارلوس جاريدو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الوداد ارتكب أخطاء كثيرة في لقاء الذهاب، لكنه عمل عليها خلال الأيام الماضية من أجل الظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب. 


 
وأضاف المدير الفني أن اللعب وسط جمهور الوداد سيعطى دفعة جوية للاعبين من أجل خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل. 

 

غيابات الوداد أمام سيمبا اليوم في دوري أبطال أفريقيا

 

الوداد.. يفتقد الوداد المغربي خدمات بعض اللاعبين أمام سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة ضمن منافسات اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

الوداد.. وسيغيب مؤيد اللافي و بديع أووك وهمام باعوش بالإضافة إلى عماد خنوس لاختيارات المدرب، في المقابل يستعيد النادي الأحمر خدمات كل من بولي سامبو جونيور ومحمد أوناجم، بعدما غاب في مباراة الذهاب نهاية الأسبوع الماضي.