السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لم يستطيع العيش بدونها".. سائق حلوان ينهي حياته شنقًا عقب وفاة زوجته بـ 20 يومًا

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:49 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

20 يوم بدون زوجته وحبيبته كانت كفيله بانتحار سائق ميكروباص حلوان شنقًا بعد دخولة فى نوبة من الاكتئاب بعد وفاتها.

لم يتمكن الزوج الوفي من الاستفاقة من صدمة وفاة زوجته حتى هيئت له نفسه التخلص من حياته إلى الأبد؛ اعتقدًا منه أنه سوف يلقاها فى العالم الأخر، ولكن كانت توسلات المحيطين به كأسهم علي أذنه يطالبونه بالخروج من تلك الحالة النفسية السيئة التى انتابته منذ وفاة زوجته.

ولكن لم تجد تلك التوسلات أي رجاء منه ورسم خطه التخلص من حياته صباح اليوم الـ 20 من وفاتها قبل ذهبهم إلى المقابر للدعاء لها، فقد استغل هدوء المنزل وخلوه من الأشخاص والأهل واحضر أدوات جريمته.

حبل مربوط فى جنش سقف غرفة النوم وعلى سرير الزوجية صعد "محمود اللاهوني " صاحب الـ35 عامًا على كرسي ووضع حبل حول عنقه وهو ينظر إلى صورتها حتى أن سقط من على الكرسي وتعلق جسده بالحبل ليلقي مصرعه.

انتهت رحلة معاناة "محمود" عقب وفاة زوجته لتبدأ قصة الحب مراحل أخري أمام النيابة لتحقق فيما حدث، حيث شكلت النيابة العامة فريق بحث جنائي لمعاينة الشقة التي انتحر فيها سائق ميكروباص والذي أقدم علي شنق نفسه داخل شقته بمنطقة كفر العلو بمدينة حلوان محافظة القاهرة.

وكشفت التحريات المبدئية، عدم وجود شبهة جنائية في واقعة الانتحار، ووجود جثة السائق بكامل ملابسه، وتلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث حلوان، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل شقته بمنطقة كفر العلو بمدينة حلوان، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة هامدة تعود لمحمود حسين اللاهوني، الشهير بـ "رجولة"، سائق ميكروباص، في العقد الثالث من العمر، ويرتدي كامل ملابسه، وتبين أنه انتحر شنقا حزنا على وفاة زوجته.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتوفى لجأ للانتحار بسبب حزنه على وفاة زوجته، التي توفت منذ 20 يومًا، تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.