الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزرهوني: مباراة الأهلي مصيرية والكل جاهز للمشاركة في اللقاء

الجمعة 28/أبريل/2023 - 07:14 م
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. علق نوفل الزرهوني لاعب الرجاء المغربي، على مواجهة نظيره الأهلي المصري، غدا السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال الزرهوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراة الغد مصيرية، ونحن كلاعبين ذكرنا بعضنا البعض بأهميتها والكل جاهز للمشاركة في اللقاء".

 

وأكمل: " كان بإمكاننا في مبارة الذهاب أن نحقق نتيجة أفضل، وفي مباراة الغد أطالب الجماهير بأن يثقوا فينا ويمنحونا الثقة اللازمة لتقديم أقصى ما لدينا من أجل إسعادهم بتحقيق الانتصار والعبور للدور المقبل".

 

وأشار إلي أننا نواجه فريق كبير وفريق يحصد الكثير من الألقاب، ويمتلك لاعبين كبار وأصحاب خبرات مميزة.

 

وأتم: "هدفنا تسجيل أكبر عدد من الأهداف ليس هدف أو هدفين حتى نحقق ما نستهدف إليه وهو الانتصار والتأهل إلى نصف النهائي".

 

الشناوي: هدفنا تحقيق الفوز أمام الرجاء وحسم التأهل

 

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي يعلم جيدًا قوة فريق الرجاء، وأهمية وصعوبة مباراة العودة بين الفريقين غدًا السبت.


وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء الذي عقد اليوم، قائلا: «قمنا بتقسيم مواجهة الرجاء بشكل جيد؛ شوط أول في القاهرة نجحنا في الفوز به، وغدًا سنخوض الشوط الثاني هنا في المغرب من أجل حسم التأهل».

 

واستكمل الشناوي: «نعرف أن هناك جدية في تحضيرات الرجاء للمباراة.. ونحن أيضا جاهزون لمواجهته، وفي أعلى درجات التركيز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه».


وعن الحضور الجماهيري قال الشناوي: «نحب الأجواء الجماهيرية، وخصوصًا مع عودة جماهيرنا في القاهرة، ونحب مثل هذه الأجواء، ولا نتأثر سلبًا، خصوصا أننا اعتدنا على ذلك، ولدينا خبرات كافية للتعامل مع مثل هذه الظروف».

 

وأضاف الشناوي: «شاركت في المغرب كثيرًا وأحب مثل هذه الأجواء، والجماهير المغربية، وكذلك كل لاعبي الأهلي يستمتعون بمثل هذه الأجواء؛ لأن الجمهور هو روح الكرة».


وأكد: «لا نعلق على مباريات لعبناها في الماضي، وإنما تركيزنا فقط في التحضير لمباراة الغد.. والماضي يبقى ماضيًا بكل أحداثه، ونحن ننظر دائمًا للأمام».


وردًا على سؤال حول مستوى الأهلي في مباريات دور المجموعات قال الشناوي: «فترة دور المجموعات شهدت ضغط مباريات كبيرًا، وإجهادًا للاعبين، وكان هدفنا تخطي هذه المرحلة، وبعد ذلك أصبح تركيزنا في البطولة الإفريقية، وفزنا في لقاء الذهاب «الشوط الأول» من مباراة الرجاء في القاهرة، واليوم تركيزنا ينصب في مباراة العودة والشوط الثاني في المغرب؛ من أجل حسم التأهل».

 

واختتم الشناوي حديثه قائلا: «فريق الرجاء كبير ومحترم، وتجهيزاتنا للمباراة تشهد احترامًا للمنافس، ونحن هنا لحسم التأهل وخوض المباراة بروح رياضية تدل على العلاقات الرائعة بين الناديين والبلدين».

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا
 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء المثير الذي سيجمع بين الفريقين المصري والمغربي في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الرجاء قي ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا في القاهرة، بهدفين دون رد، كما يأمل في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الفريق بمدينة الدار البيضاء، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

 

موعد مباراة الاهلي والرجاء.. وحضر الاجتماع الفني الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.