الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"أكلت رأسه".. مصادر تكشف تفاصيل مثيرة عن واقعة سيدة قتلت طفلها و"طبخت" جثته بالشرقية

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:49 م
مصر تايمز

كشفت  مصادر تفاصيل جديدة عن واقعة قتل طفل عمره خمسة سنوات على يد والدته في قرية أبو شلبي بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

 

  “طبخت رأسه وأكلتها".. مصادر تكشف تفاصيل مثيرة عن واقعة سيدة قتلت طفلها وقطعت جثته بالشرقية  

 


وأوضحت المصادر، أن السيدة تدعى “هناء” تبلع من العمر 30 عامًا ، واعترفت بارتكاب الجريمة في لحظة عدم وعي وإدراك منها كونها تعاني من اضطرابات نفسيه حاده ومرض الصرع وانها كانت تشعر بخوف شديد على الطفل فكانت ترغب في إعادته لبطنها من جديد فقررت ذبحه وتقطيعه.

وأضافت، أنها كانت تنوي طهيه لتأكله وتعيده لبطنها كما كانت حامل فيه في وقت سابق،  ولكن بعد أن عادت لوعيها  أدركت بشاعة ما فعلته وندمت على فعلتها فيما تم التحفظ على المتهمة ونقل جثمان الطفل  للمشرحة.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بضبط سيدة تبلغ من العمر نحو ثلاثين عامًا، ربة منزل؛ متهمة بقتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات.

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ نحو ثلاث سنوات، وتبين أن السيدة كانت تعيش رفقة ابنها في منزل بقرية أبو شلبي التابعة لمركز شرطة فاقوس، وأنها قد أقدمت على قتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات، وبعدما أنهت حياته أخذت في تقطيع جثته وطبخت جزءًا منها في إناء، وبالتحديد رأس الصغير.


جرى ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، التي أخطرت لمباشرة التحقيق، فيما جرى التحفظ على ما تبقى من جثة الصغير تحت تصرف جهات التحقيق.