الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الهلال: اللاعبين في أعلى درجة جاهزيتهم واليوم سنضع اللمسات التكتيكية

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:47 م
رامون دياز
رامون دياز

يستعد الهلال السعودي لمواجهة  نظيره أواروا الياباني غدا السبت ، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا على ملعب الملك فهد، وتقام المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وقال رامون دياز المدير الفني للهلال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" اللاعبين في أعلى درجة تركيزهم، وسنضع اليوم اللمسات التكتيكية، ولابد أن نعلم أنها مباراتين نهائي وليس مباراة واحدة".

 

وواصل دياز "الوصول للنهائي يعتبر فخر للفريقين، الهلال هو البطل في مرتين قبل ذلك، والفريق جاهز بدنيًا وذهنيًا، وهذه المباراة  ننتظرها طول الموسم".

 

وشدد دياز:" لا أبحث عن الثأر، ولا أنظر للخلف، ولدينا لاعبين ذو خبرة كبيرة وأداء عالي ما يؤهلهم للفوز باللقب".

 

ويحمل الهلال لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد فوزه على بوهانج ستيلرز بطل كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.

 

وكشفت تقارير صحفية، عن أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في ظل استعدادات الفريق لمواجهة نظيره أوراوا ريد الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا. 

 

وأكدت التقارير أن الدولي النيجيري أوديون إيجالو، أصبح جاهز تماما لمواجهة أوراوا ريد الياباني، وذلك بعدما شارك في التدريبات الجماعية اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية، الأحد الماضي.

 

وفي الإطار ذاته، شارك في تدريبات اليوم الثنائي علي البليهي، وحمد اليامي، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا.

 

الهلال يستغل خطة باريس ويغري ميسي بعرض تاريخي جديد

 

بدأ نادي باريس سان جيرمان، التخطيط للموسم الجديد، بدون الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بتطورات غاية بالأهمية مع دخول الهلال مجددا في الصفقة العالمية.
 

ويرتبط ميسي بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط اهتمام كبير من الهلال، للتعاقد معه، وأنباء عديدة عن عودة اللاعب إلى برشلونة. 


ومازال يمتلك الهلال  فرصة، من أجل إقناع ليونيل ميسي بالوصول إلى الرياض في الموسم المقبل، خاصة مع ما أكدته صحيفة "Le Parisien" الفرنسية اليوم الثلاثاء، عن العرض الضخم للأرجنتيني من الزعيم وسط عدم الاتفاق مع إدارة باريس على طلبات "ليو" وعدم قدرة برشلونة على تسجيله خلال الفترة القادمة.  


وأفادت صحيفة " Le Parisien"، اليوم الثلاثاء، أن نادي باريس سان جيرمان يقول أن تجديد عقد ميسي في طريق مسدود، بسبب طلب خورخي ميسي وكيل اللاعب زيادة في راتبه بعد فوزه بكأس العالم وهذا الأمر يعيق المفاوضات.  

 

على الجانب الأخر، نفى خورخي ميسي، أن توقف مفاوضات التجديد مع باريس سان جيرمان بسبب الراتب، مؤكدا بأنهم ينتظروا للمشروع الرياضي وخصوصًا اسم المدرب الجديد. 

 

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة " Le Parisien"، أن ميسي لديه عرض من الهلال بقيمة 400 مليون يورو، في إشارة واضحة لاحتمالية اتفاق الأرجنتيني على اللعب في السعودية من بوابة الزعيم، في ظل صعوبة انضمامه لبرشلونة بسبب الوضع الاقتصادي الصعب، الذي يعيشه "البلاوجرانا".