الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غياب مودريتش عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ألميريا في الدوري الأسباني

الجمعة 28/أبريل/2023 - 05:04 م
مودريتش
مودريتش

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره ألميريا المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"،  ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني.

 

غياب مودريتش عن قائمة ريال مدريد لمواجهة ألميريا في الدوري الأسباني

 

وأعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة اللاعبين التي ستخوض اللقاء غدا، ضد ألميريا.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة ألميريا في الدوري الإسباني:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاييخو، روديجر، ناتشو، أودريزولا، فاسكيز.

خط الوسط: كروس، كامافينجا، تشواميني، فالفيردي، سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، ماريانو، فينيسيوس.

 

وشهدت القائمة، غياب كلا من لوكا مودريتش، والمدافع ديفيد ألابا، ميندي بداعي الإصابة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بينما يأتي ألميريا في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

 

وسقط فريق ريال مدريد أمام نظيره جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مونتيليفي" اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

 

وجاءت رباعية جيرونا عن طريق اللاعب فالنتين كاستيلانوس في الدقائق (12) و (24) و (46) و (62) من زمن اللقاء.

 

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة لوكا مودريتش

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تفاصيل إصابة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الوسط، بعد غيابه عن مران الفريق الملكي اليوم الجمعة، قبل مواجهة ألميريا غدا، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

وأوضح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي للقاء، أن مودريتش تأكد بالفعل غيابه عن مواجهة الغد ضد ألميريا، وسيتابع تطور حالته، وإمكانية عودته للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

 

وجاء بيان ريال مدريد على النحو الآتي:  

"بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا لوكا مودريتش، تم تشخيص إصابته في الجانب الخلفي من الفخذ من ساقه الأيسر" وبالتالي فإن اللاعب يعاني من إصابة عضلية في الفخذ بالساق اليُسرى.

 

وكانت تقارير صحفية عالمية أكدت أن اللاعب قد يغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أوساسونا، وكذلك سيغيب عن مباراتي مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

تقارير فرنسية: ريال مدريد يقترب من التعاقد مع زيدان في حال رحيل أنشيلوتي

 

و كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تفكير إدارة نادي ريال مدريد في التعاقد مرة أخرى مع الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مسؤولية تدريب المرينجي خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وأكدت صحيفة "Foot Mercato": "أن ريال مدريد أجرى إتصالاته مع زين الدين زيدان بعد رؤية كارلو أنشيلوتي متحمساً لفكرة تدريب المنتخب البرازيلي، عودة زيدان إلى ريال مدريد قد تُسهم في عملية التعاقد مع كيليان مبابي".

 

عاد الحديث بشأن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من الاستمرار أو الرحيل مع الفريق، خاصة بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها بالأمس ضد جيرونا (4-2).