الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا في دوري ابطال أفريقيا

الجمعة 28/أبريل/2023 - 03:21 م
الوداد
الوداد

الوداد.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي وسيمبا التنزاني، اليوم الجمعة ضمن منافسات اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا في دوري ابطال أفريقيا

 

الوداد.. وتذاع احداث المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وايضا القناة المغربية (بث أرضي ).

 

الوداد.. وسيتولي المعلق جواد بدة القيادة الصوتية للقاء المرتقب بين فريق الوداد وفريق سيمبا اليوم في دوري ابطال افريقيا ،عبر قناة بي إن سبورت 4، بينما يتولي المعلق محمد العدالي مهمة التعليق على أحداث المباراة علي قناة المغربية ( بث أرضي).
 

الوداد.. ويسعى الفريق المغربي الى تحقيق الفوز على حساب سيمبا، لتعويض نتيجة الذهاب والتي انتهت بهدف دون رد لصالح الفريق التنزاني وأحرز جون باليكي أوتوس لاعب فريق سيمبا التنزاني، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

 

الوداد.. ويأتي هذا من أجل خطف بطاقة التأهل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والمنافسة على اللقب، كما يطمح فريق سيمبا التنزاني في تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء الوداد، إذ يكفيه التعادل لمواصلة مشواره في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

الوداد.. وأكد كارلوس جاريدو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الوداد ارتكب أخطاء كثيرة في لقاء الذهاب، لكنه عمل عليها خلال الأيام الماضية من أجل الظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب. 

 

يذكر أن نادي الوداد البيضاوي المغربي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على حساب نظيره النادي الأهلي، في المباراة التي اقيمت في المغرب وانتهت بهدفين دون رد.

 

وفي سياق مختلف يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي نظيره الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدًا السبت على مركب محمد الخامس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

ويسعى النادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسل كولر المدير الفني للفريق إلى مواصلة نغمة الانتصارات الأفريقية، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الرجاء قي ذهاب ربع نهائى دورى ابطال افريقيا في القاهرة، بهدفين دون رد، كما يأمل في خطف بطاقة التأهل إلى نصف