الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامي عروس طنطا المقتولة على يد زوجها: المجني عليها مازلت بكرًا.. وتلقت 8 طعنات بجسدها

الجمعة 28/أبريل/2023 - 02:17 م
عروس طنطا
عروس طنطا

كشف أيمن الشبيني، محامي  المجني عليها أيه الشبيني المعروفة إعلاميا بـ"عروس طنطا"، اليوم الجمعة، والتي لقت مصرعها على يد زوجها  بعد 48 ساعة من زفافهما أن المتهم تربص بالمجني عليها داخل غرفة النوم.

 

محامي عروس طنطا المقتولة على يد زوجها: المجني عليها مازلت بكرًا.. وتلقت 8 طعنات بجسدها

 


وقال محامي المجني عليها،  إن تقرير الطب الشرعي المبدئي أكد أن العروس تلقت أكثر من 8 طعنات في أنحاء متفرقة في الجسم وقطع في أحد صوابع اليد وجرح في الرأس وتركها المتهم غارقة في الدماء داخل غرفة النوم ثم هاتف شقيقها تليفونيا.

 

وأضاف أن تقرير الطب الشرعي المبدئي بعد تشريح جثة العروس كشف أنها مازالت بكرًا وبكامل عذريتها، مشيراً إلى أن التحقيقات مع المتهم مازالت مستمرة للكشف عن أسباب تخلصه من زوجته بهذه الطريقة البشعة.

 

 

وفي هذا الإطار كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها عقب 48 ساعة من زواجها وبها عدة طعنات نافذة بقرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتبين أن وراء الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية.

 

 

 

 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من إلقاء القبض علي الزوج المتهم بقتل عروسته عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام سلاح أبيض “سكين ” وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.


وبالعرض على النيابة قررت حبس. احتياطيا على ذمة التحقيق .