الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء يرد على أنباء إقالته مدربه حال وداع دوري أبطال أفريقيا(خاص)

الجمعة 28/أبريل/2023 - 12:14 ص
منذر الكبير
منذر الكبير

كشف مصدر مطلع داخل نادي الرجاء المغربي، عن مصير التونسي منذر الكبير مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي، حال الهزيمة من الأهلي، في المباراة المرتقبة بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الرجاء يرد على أنباء إقالته مدربه حال وداع دوري أبطال أفريقيا(خاص)

 


وقال المصدر لـ "مصر تايمز":  "لم يتحدث مسؤولي نادي الرجاء عن إقالة منذر الكبير مدرب الفريق وكل ما ذكر على منصات التواصل الإجتماعي غير صحيح ".


وتابع: "نتيجة مباراة لن تحسم مصير المدرب مع الفريق، استمراره مع الفريق يتم تحديده حول ما يقدمه، ونحن نعمل جاهدين على تجهيز الفريق لتحقيق الفوز على الأهلي".


وفي وقت سابق، كشف تقارير صحفية مغربية أن التونسي منذر الكبير مدرب فريق الرجاء المغربي، بات مطالبا بالفوز على الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتجنب الإقالة من منصبه.

 

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن شبح الإقالة بات يهدد منذر الكبير في الفترة الأخيرة، بعد تراجع نتائج الرجاء في مختلف المسابقات.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره فريق الرجاء، يوم السبت القادم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "محمد الخامس"، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

سفير مصر بالمغرب: 55 ألف مشجع لجماهير الرجاء ضد الأهلي


أكد ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب أن هناك حضور جماهيري كبير سيحضر مباراة الأهلي والرجاء ضمن مباريات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

 


وقال ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب في تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك 55 ألف مشجع من جماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي سيحضر مباراة الأهلي في مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

كما أكد ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك تنظيم جيد للنادي الأهلي في المغرب واستقبال مميز أشاد به النادي الأهلي وجميع الحاضرين في المغرب.