الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد المران الختامي للأهلي قبل مواجهة الرجاء

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:31 م
الاهلى
الاهلى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته بالمغرب غدًا الجمعة، لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

من المقرر أن ينطلق المران في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

 

ومن المنتظر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للوائح المنظمة للمباريات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "محمد الخامس"، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين  سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

سجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول للأهلي في شباك الرجاء المغربي بالدقيقة 46 من عمر أحداث الشوط الأول، ليتقدم للأحمر وينهي الصمت التهديفي.

 

وفي الدقيقة 83 سجل حمدي فتحي لاعب الأهلي الهدف الثاني في شباك الرجاء المغربي، لينتهي بثنائية حمراء نظيفه على ستاد القاهرة الدولي.

 

سفير مصر بالمغرب: 55 ألف مشجع لجماهير الرجاء ضد الأهلي


 

أكد ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب أن هناك حضور جماهيري كبير سيحضر مباراة الأهلي والرجاء ضمن مباريات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب في تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك 55 ألف مشجع من جماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي سيحضر مباراة الأهلي في مباراة إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

كما أكد ياسر عثمان سفير مصر لدي المغرب في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك تنظيم جيد للنادي الأهلي في المغرب واستقبال مميز أشاد به النادي الأهلي وجميع الحاضرين في المغرب.

 

مروان عطية: دوافعنا كبيرة أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا


 

أكد مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مهمة للغاية، وأن الفريق يخوضها دون الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.

 

وأوضح أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية في حسم بطاقة التأهل، مع الأخذ في الاعتبار قوة الرجاء على ملعبه.


وأشار إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة في تحقيق الفوز واستكمال النتائج القوية التي يحققها، وأن الجهاز الفني طالب الجميع بتقديم كل ما يمكن خلال اللقاء.

 

وأضاف أن الجهاز الفني يعمل على تطوير القدرات الخاصة بكل لاعب ويمنح أدوارا إضافية، وهو ما ظهر بشكل فعليا بتسجيل محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي لهدفي الفوز على الرجاء يوم السبت الماضي.

 

وتحدث مروان عن خط وسط الفريق مؤكداً أن تواجد اسماء مميزة يسهم في قوة المنافسة التي تخدم الفريق وأنه استفاد بشدة من اللعب وسط هذه المجموعة من اللاعبين.

 

وشدد على أن رسائل الدعم التي يجدها من جماهير الأهلي تحمله مسؤلية كبيرة نحو ضرورة الاجتهاد وبذل كل ما لديه من أجل استمرار انتصارات الفريق والفوز بكل البطولات.