الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غدًا.. كولر وقائد الأهلي في المؤتمر الصحفي لمباراة الرجاء

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:29 م
كولر
كولر

يستعد مارسيل كولرالمدير الفني للنادي الأهلي، وكابتن الفريق لحضور غدًا الجمعة في تمام الثانية والنصف ظهرًا (بتوقيت القاهرة) المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي.

 

يقام المؤتمر بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، ويسبقه المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني وكابتن فريق الرجاء في الثانية ظهرًا.

 

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي لوسائل الإعلام عن العديد من الجوانب الخاصة بمباراة الرجاء، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

سجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول للأهلي في شباك الرجاء المغربي بالدقيقة 46 من عمر أحداث الشوط الأول، ليتقدم للأحمر وينهي الصمت التهديفي.

 

وفي الدقيقة 83 سجل حمدي فتحي لاعب الأهلي الهدف الثاني في شباك الرجاء المغربي، لينتهي بثنائية حمراء نظيفه على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

ويمتلك النادي الأهلي فرص كبيرة في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي بالفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد أو بفارق هدفين شريطة تسجيل هدف في مرمى الفريق المغربي.

 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في مقر إقامته بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي.

 

واختتم الفريق محاضرته، وتوجه بعدها مباشرة إلى ملعب العربي الزاولي الذي يستضيف تدريبات الفريق استعدادًا للمباراة المرتقبة.

 

أكد مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مهمة للغاية، وأن الفريق يخوضها دون الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بثنائية نظيفة على استاد القاهرة.

 

وأوضح أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ورغبة قوية في حسم بطاقة التأهل، مع الأخذ في الاعتبار قوة الرجاء على ملعبه.


وأشار إلى أن الفريق لديه دوافع كبيرة في تحقيق الفوز واستكمال النتائج القوية التي يحققها، وأن الجهاز الفني طالب الجميع بتقديم كل ما يمكن خلال اللقاء.

 

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يواصل تدريباته في المغرب استعدادًا لمباراة الرجاء

 

واجتمع الجهاز الفني باللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الذي شهد التركيز على العديد من الجوانب الفنية والبدنية المتنوعة.

 

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، الفريق في فقرات بدنية متنوعة ضمن فقرات المران.

 

استبعاد لاعب الرجاء من مباراة الأهلي لسبه المدير الفني


كشف تقارير صحفية مغربية عن استبعاد محمد الناهيري لاعب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح موقع "لو 360 سبورت" المغربي، أن منذر الكبيّر المدير الفني للرجاء قرر استبعاد محمد الناهيري من تدريبات الرجاء، وكذلك من مبارة الأهلي المقبلة.

 

 وأكد التقرير أن "اللاعب وجه السب للمدرب لعدم الدفاع زملائه في الفريق أمام رئيس النادي بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين".