السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

بعد الأفلام الجنسية.. كاتبة شهيرة تتهم رئيس أمريكا السابق باغتصابها

الجمعة 28/أبريل/2023 - 02:00 ص
الكاتبة الامريكية
الكاتبة الامريكية

كشفت الكاتبة الصحفية إي جان كارول، البالغة 79 عاماً، أمام هيئة محلفين في نيويورك تفاصيل اتهامها للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب باغتصبها، وتركها غير قادرة على إقامة علاقة عاطفية، ثم "حطم سمعتها" بإنكار وقوع الاعتداء.

 

وأدلت كارول بشهادتها في دعوى مدنية رفعتها للحصول على تعويضات عن الضرب والتشهير، بعد أن زُعم أن ترمب اعتدى عليها جنسياً في غرفة تبديل ملابس بأحد المتاجر في مدينة نيويورك عام 1996، وفق صحيفة "جارديان" البريطانية.

 

وعن تفاصيل ما حدث معها آنذاك، وصفت كارول أنها واجهت ترامب أثناء مغادرتها متجر Bergdorf Goodman الفاخر، وقالت إنه طلب مساعدتها وقال لها إنه بحاجة لشراء هدية.

 

وأوضحت أنها اقترحت عليه شراء حقيبة يد ثم قبعة للمرأة التي قال ترمب إنه يشتريها لها، رغم أنه لم يكن مهتماً، على حد وصفها.

 

وتابعت "التقط قبعة من الفرو وكان يداعبها مثل قطة أو كلب. ثم قال "أنا أعرف الملابس الداخلية"، ثم قادها إلى السلم المتحرك"، و "انتزع" إحدى الملابس الداخلية الزرقاء وطالبها بتجربتها، فيما أجابته أنها لا تريد، لكنه رد عليها بأنه لونها المفضل.

 

وتابعت "أغلق الباب على الفور ودفعني في الحائط، لقد دفعني بقوة حتى خبطت رأسي ، مضيفه "كنت في حيرة من أمري، دُفعت للخلف ودفعني إلى الحائط مرة أخرى، وضرب رأسي مرة أخرى"، موضحه أنها لم تستطع الهروب من قبضة ترامب، وقالت إنه اغتصبها.

 

وتأتي هذه المحاكمة الجديدة بعد مثول ترمب أبريل الجاري، أمام المحكمة في قضايا جنائية مرتبطة بدفع أموال إلى نجمة أفلام إباحية سابقة لشراء صمتها قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016 التي فاز بها على حساب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.