الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهورها الأخير.. تعرف على أسعار حفل شيرين عبد الوهاب فى دبي الليلة

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:00 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بعد غياب طويل عن جمهورها ، وردا على شائعات حملها بعد ظهورها الأخير،  تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في دبي بالإمارات اليوم الجمعة 28 أبريل الجاري، وذلك بعد غيابها الفني خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تقدم شيرين خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها المختلفة، فضلا عن تقديم أغاني جديدة لأول مرة.

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد وجهت رسالة لجمهورها قائلة " أقول للجمهور لو كنت اتأخرت عليكم فكانت ظروف نفسية أكبر مني أوي وكان الاختفاء جزءا من النقاهة كنت محتاجة لها بقالي سنين، وانا بشتغل وعندي 13 سنة في الوسط الفني، وفيه حوالي 25 سنة مشهورة فده كان كبير أوي عليا وسنين حلوة وكلها نجاحات، ولكني تعافيت بشكل كبير ولكن فيه شوية حاجات نفسية لسه تاعباني".

 

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي والتي جاءت فئاتها فى 6 فئات:

التذاكر الفضية: 195 درهم 

التذاكر الذهبية: 295 درهم 

التذاكر البلاتينية: 395 درهم 

التذاكر الماسية: 695 درهم 

تذاكر كبار الشخصيات: 1,100 درهم 

تذاكر رويال: 2,500 درهم 

 

وكان قد تصدر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد  أخبار عن نشوب مشاجرة بين شيرين مع زوجها حسام حبيب في بيروت، إلا ان حسام خرج ونفي الأمر.

 

وكان مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد قال أن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لا تخضع لإدارتها نهائيا.

 

وكتب إيهاب صالح تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: "جمهور ‎شيرين العظيم.. ناس كتير جدا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا.. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة.. لو كان في إيدي كنت نزلت كل حاجة على صفحتها، شكرا لدعمكم الدائم."