الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الخميس 27/أبريل/2023 - 07:39 م
الاهلي
الاهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ضيفًا أمام نظيره فريق الرجاء المغربي، يوم السبت القادم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "محمد الخامس"، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز الأهلي على ضيفه الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة، ضمن إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 ويواجه الفائز في مجموع مباراتي الأهلي والرجاء المغربي الترجي الرياضي التونسي أو شبيبة القبائل الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

سيناريوهات تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
 

ويمتلك النادي الأهلي فرص كبيرة في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي بالفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد أو بفارق هدفين شريطة تسجيل هدف في مرمى الفريق المغربي.

 

الأهلي ينهي محاضرته ويتوجه إلى ملعب العربي الزاولي بالمغرب
 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في مقر إقامته بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي.

 

واختتم الفريق محاضرته، وتوجه بعدها مباشرة إلى ملعب العربي الزاولي الذي يستضيف تدريبات الفريق استعدادًا للمباراة المرتقبة.