الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من هاني شاكر بعد تعرضه للنصب في البحرين

الخميس 27/أبريل/2023 - 03:39 م
هاني شاكر
هاني شاكر

قام الفنان هاني شاكر بتوجيه الشكر لـ الشعب البحريني، بعد هروب متعهد الحفل الذي أحياه في البحرين، قبل منحه مستحقاته المالية عن الحفل.

 

أول تعليق من هاني شاكر بعد تعرضه للنصب في البحرين

 

وقال هاني شاكر عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له من البحرين وعلق عليها قائلا: "لا يسعني إلا أن أشكر الشعب البحريني على حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون، منذ وصولنا وحتى المغادرة، كما أحب أن أشكر وزيرة السياحة الأردنية، فاطمة الصيرفي، على اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة لحل أزمة الحفل".

 

وتابع هاني شاكر: “الشخص المتهم بالنصب ليس مواطنا بحرينيا، ولا يمثل إلا نفسه، موجّها الشكر كذلك للسفير المصري في البحرين، ياسر شعبان، على اهتمامه ومساندته لي ظل هذه الظروف، شرُفت بزيارته لي هو وأعضاء من هيئه البحرين للسياحة والمعارض في الفندق قبل مغادرته إلى المطار، حيث أعربوا لي عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري، وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين”.

 

وكان كشف محمد عبد الله المتحدث الرسمي عن نقابة المهن الموسيقية، عن تطورات جديدة في أزمة الفنان هاني شاكر، بعد تعرضه للنصب من قبل متعهد الحفلات.


قال محمد عبد الله خلال تصريحاته لـ مصر تايمز عن أزمة هاني شاكر: " قام المتعهد بتحرير ايصال امانه بالمبلغ المتبقي وتعهد بسداد كافة المستحقات الماليه الواجب سدادها فور وصوله الي القاهرة تاريخ استحقاق الايصال يوم  15 مايوالقادم".

 

تابع محمد عبد الله:" أن تم التحقيق مع المتعهد من خلال وزارة السياحة البحرينية، ورفض الاستاذ هاني احتجاز المتعهد واكتفي بتحرير ايصال بالمبلغ المتبقي".
 

ومن جانبه يتقدم الاستاذ هاني بالشكر لوزارة السياحة البحرينية لسرعة تحركها العاجل، مضيفا أن هاني شاكر يعود إلى أرض الوطن غدا الخميس"، مشيرا أن تم اسدال الستار عن هذه الازمة نهائيا.

 

وتعرض هاني شاكر للنصب خلال حفله في البحرين ولم يحصل على  مستحقاته المالية عن الحفل الذي أقيم مساء الإثنين 24 أبريل في أحد فنادق بالبحرين وذلك ضمن حفلات عيد الفطر

 

وعلق هاني شاكر على ما حدث له خلال الحفل قائلا: حقيقي بحبكم جدا بحترم وجودكم معايا النهاردة جدا بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي في الحفلة دي أنا وفرقتي النهاردة هرب المتعهد وعدم التزامه أنه يدفعلنا أجر الفرقة وأجري لكن أنا وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة

 

وتفاعل الجمهور مع كلامه مرددين إسمه “هاني ..هاني” ووجهوا له التحية، رد عليهم "ربنا ما يحرمني منكم أبدا أحلى أجر في الدنيا".