الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يتفوق على مونشنجلادباخ بثنائية بنزيما في الشوط الأول (فيديو)

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 10:44 م
كريم بنزبما
كريم بنزبما

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ريال مدريد الإسباني وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بملعب "الفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتقدم الريال بهدفين دون مقابل.



وجاء هدفي ريال مدريد عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين 9 و32، وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالآتي: كورتوا في حراسة المرمى - ميندي - راموس - فاران - فاسكيز - كروس - كاسيميرو - مودريتش - فينيسيوس - بنزيما – رودريجو، بينما جاء تشكيل بوروسيا مونشنجلادباخ كالتالي، سومر في حراسة المرمى- ويندت - لاينر - جينتر - إلفيدي - ستيندل - كرامر - نيوهاوس - بليا - إمبولو - تورام.



ويتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على شاختار الأوكراني وريال مدريد الإسباني وثلاث نقاط على الإنتر الإيطالي صاحب المركز الرابع والأخير.

ويحتاج ريال مدريد ويحتاج للفوز من أجل العبور لدور 16، أو التعادل بشرط خسارة شاختار دونيتسك أمام الإنتر، في حين يحتاج بوروسيا مونشنجلادباخ إلى نقطة واحدة من مضيفه ريال مدريد لضمان التأهل.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم، غياب إيدين هازارد، فيدي فالفيردي، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش ومارتن أوديجارد، بينما عاد الثنائي سيرجيو راموس وداني كارفاخال بعد تعافيهما من الإصابة.