الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من ميدو عقب اختيار البنا حكماً للسوبر بين الأهلي والزمالك

الخميس 27/أبريل/2023 - 01:06 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على قرار مجلس الادارة المنتظر بالانسحاب من بطولة السوبر المصري أمام الأهلي.

 

أول تعليق من أحمد حسام ميدو عقب اختيار البنا حكماً للسوبر بين الأهلي والزمالك

 

حيث هناك أنباء تتداول عن أن الزمالك سيصدر قرار بالانسحاب من بطولة السوبر يوم 5 مايو، بسبب الظلم الذى يتعرض له الزمالك فى عدة ملفات وكان اخرها قرار ايقاف عقوبة كهربا.

 

وكتب  أحمد حسام ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلاً: "لو انسحب #الزمالك أتمنى انه مايكونش تهديد بس!! أتمنى من كل قلبي ان ينسحب #الزمالك من #السوبر مهما كانت العواقب !! ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم!!".

 

وتابع فى تويته آخرى قائلاً: "اتمنى أن ينسى كل #الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعموا قرار المجلس في حالة الإنسحاب.. #الزمالك ليس نادي صغيرا حتى ينبطح المسؤولين عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل #مصر".

 

 

وفي وقت سابق اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الحكم الدولي المصري محمود البنا، لإدارة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها في الإمارات، في الخامس من شهر مايو المقبل.


ويعاون البنا الحكمان المساعدان المصريان هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.