الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استجابة لـ"مصر تايمز".. محافظ القليوبية يوجه بتوفير غطاءات البلاعات وتغطيتها

الخميس 27/أبريل/2023 - 12:24 ص
جانب من الأعمال
جانب من الأعمال

فى استجابة سريعه لمواقع مصر تايمز الاخبارى من الأجهزة التنفيذية بمحافظ القليوبية لمواطنى  شارع جمال شعلان بمنشيه الحرس الوطني ببنها بسرعه توفيرغطاءات البلاعات حفاطا على أرواح المواطنين.

 

حيث رصدت عدسات موقع مصر تايمز الاخبارى حاله من الاستياء الشديد لعدم وجود غطاء لبعض البلاعات الصرف الصحي مع عدم وجود اناره فى عمويد الاناره وسرقه الاشياء.

وقد التقت عدسات موقع مصر تايمز الاخبارى ببعض المواطنين المتضررين من  تلك المشكلة بعد الاستجابة لمطالبهم المشروعة وسرعة توفير عطاءات البلاعات وتم حل المشكلة على الفورا.

 

وقال عبد الرحمن محمد وعلاء الدين من اهالى الشارع انها تم تركيب عطاء البلاعات المسروقة بعد البث مباشر وذلك شى جميل من المسؤولين للحافظ على اروحنا واروح أبنائنا من المخاطر.

 

كما أفاد كل من طارق غنيم وقاسم محمد  عوده الروح والامان للشارع وعدم الخوف على أبنائنا وضيفنا بعد الاستجابة من المسؤولين.

كما قدمو أهالى شارع جمال شعلان بمنطقة الحرس الوطنى بمدينه بنها الشكر والتقدير لمحافظ القليوبيه ورئيس مجلس مدينة بنها ورئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحى  وموقع مصر تايمز الاخبارى وكل المسئولين فى المحافظة لعوده  الطمأنينة والسكينة والحفاظ على اروح المواطنين ببنها.