السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام ضد ليفربول.. الريدز يحقق فوزا صعبا بالدوري الأنجليزي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:55 م
ليفربول
ليفربول

وست هام ضد ليفربول.. حقق الريدز فوزا صعبا علي نظيره وست هام، بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي جمعتهما علي لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة ال 33 من مسابقة الدوري الأنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

أفتتح التسجيل في الشوط الأول لوكاس باكيتا لاعب وست هام  في الدقيقة "12"، وعادل النتيجة للريدز كودي جاكبو في الدقيقة "18"، بينما أحرز ماتيب هدف التقدم في الدقيقة "67" من أحداث اللقاء.


وجاء تشكيل ليفربول على النحوالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، ماتيب، روبيرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، كيرتس جونس.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.


وست هام ضد ليفربول.. ونجح ليفربول في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط من أجل تعديل مساره في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي واستكمال رحلة البحث عن أحد مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم القادم، وفي وحال نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفاً أو أكثر في مباراة وست هام اليوم سينفرد بصدارة هدافي مباريات الفريقين عبر التاريخ.


 

وست هام ضد ليفربول.. وأصبح ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وخسارة  مواجهات وتسجيل 61 هدفاً وتلقي 39.

 

وست هام ضد ليفربول.. بينما توقف رصيد وست هام عند 34 نقطة   في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 16 مواجهة وتسجيل 34 هدفا وتلقي 43.


محمد صلاح على موعد مع التاريخ في مباراة وست هام ضد ليفربول  


وست هام ضد ليفربول.. ويقود محمد صلاح فريق ليفربول اليوم لحصد ثلاث نقاط غالية يعزز بها موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والفرعون المصري معتاد على التسجيل في شباك الخصم بقميص الريدز، ولو هز محمد صلاح شباك وست هام يونايتد الليلة سيرتقي إلى المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ برصيد 135 هدفا، متساويا مع هاري تشامبرز.



وست هام ضد ليفربول.. ويحتاج النجم المصري إلى هدف آخر ليصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا في شباك وست هام بكل المسابقات برصيد 10 أهداف، متساويا مع جون توشاك.