الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم علي طريق الإسماعيلية

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 09:03 م
مصر تايمز

أصيب 4 أشخاص، مساء اليوم الأربعاء، بإصابات متفرقة بالجسد مابين كسور وجروح وكسور، وذلك جراء حادث تصادم سيارة مع درجة نارية على طريق الإسماعيلية بورسعيد بمنطقة نمرة 4.

 

وتلقي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن الإسماعيلية اخطارا من اللواء هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بإقليم القناة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث تصادم سيارة مع درجة نارية على طريق الإسماعيلية بورسعيد بمنطقة نمرة 4 ما أسفر عن إصابة كلا من مجدى شحاتة محمد 34 عاما مقيم الكيلو 7 جرح قطعى 2 سم بفروة الراس مع كدمة بالكتف الايمن، ويوسف مجدى شحاتة 7 سنوات مقيم الكيلو 7 مصاب كسر مضاعف الساق الايمن.

 

كما أصيب عمرو مجدى شحاتة 9 سنوات مصاب اشتباة نزيف داخلى بالبطن و و الصدر مع كدمات بالصدر، وناهد ابراهيم محمد على 33  عاما مقيم  ابوخليفة كدمة بالظهر مع كدمة بالظهر مع جرح قطعى 3 سم بالانف مع جرح قطعى 4 سم بالجبهة. 

 

وعلي الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف الي مكان الحادث برئاسة الدكتور حسين كساب رئيس إسعاف الإسماعيلية وتم نقل جميع المصابين لقسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى ابوخليفة لتلقي العلاج اللازم ورعايتهم طبية. 

 

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات وتفاصيل الحادث.