الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سكولز يسجل هدف تعادل ميتييلاند ضد ليفربول من ركلة جزاء (فيديو)

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 09:17 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل الكسندر سكولز الهدف الأول لفريق ميتييلاند الدانماركي في شباك ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، في المباراة التي تجمعهما حالياً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 1 – 1.



وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ميتييلاند الدانماركي وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتقدم ليفربول بهدف دون مقابل.

جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الثانية 55 ليصبح صاحب أسرع هدف في تاريخ مشاركات نادي ليفربول الإنجليزي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما بات محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 22 هدفًا، بعدما نجح في فض الشراكة مع ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول صاحب الـ 21 هدفًا في دوري الأبطال.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي: كيليهير في حراسة المرمى- ألكسندر أرنولد - ريس ويليامز - فابينيو - تسيميكاس - كلاركسون - كيتا - مينامينو - جوتا - أوريجي – محمد صلاح، فيما جاءت تشكيلة ميتييلاند كالآتي: هانسن في حراسة المرمى - كولز - سفياتشينكو - شولز - باولينيو - أونييكا - كاجوستي - إيفاندر - دريير - مابل – كابا.

تعد مباراة اليوم بمثابة "تحصيل حاصل" للفريقين، حيث تأكد صعود ليفربول إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، "متصدراً" للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما انحصر صراع الحصول على البطاقة الثانية المؤهل للدور ذاته بين أتالانتا الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي، بينما يحتل ميتييلاند المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.