السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيهاب أمين يغيب عن المواجهة الأولي في بطولة أفريقيا لكرة السلة

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 05:53 م
ايهاب امين
ايهاب امين

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلى لكرة السلة إصابة إيهاب أمين وغيابه عن مواجهة الأولي في بطولة أفريقيا لكرة السلة رجال.

 

وجاء ذلك بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة والتي لحقت في مران أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريفيارو الموزبيقي.

 

ويلتقي فريق كرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره فيروفيارو الموزمبيقي، في افتتاح منافسات الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL، لمجموعة النيل والمقرر إقامتها في الفترة من 26 أبريل إلى 6 مايو المقبل. 

 

ويحتضن مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، المباراة التي تجمع بين الأهلي وفيروفيارو، والتي تقام في السادسة مساء اليوم الأربعاء، ببطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL  في نسختها الثالثة.

 

وحصلت قنوات أون تايم سبورتس على حقوق إذاعة منافسات البطولة، وتنقل قنوات أون تايم سبورت 2 المباراة التي تجمع بين الأهلي وفيروفياور، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

 

وأعلن أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تخوض منافسات بطولة إفريقيا للسلة bal المقرر إقامتها من 26 أبريل الجاري إلى 6 مايو المقبل، التى تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى.

 

وضمت القائمة 13 لاعبًا هم: درامان كمارا، مايكل تومسون، إيهاب أمين، مؤمن طارق خيري، كوري ويبيستير، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، سيف سمير، مروان سرحان، نوني أوموت، عمر طارق، أحمد إسماعيل.

 

من جانبه، قال سيف سمير، كابتن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض غدا مباراة قوية للغاية أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي، في افتتاح بطولة إفريقيا لكرة السلة «bal» والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى.