الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل غزل المحلة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 04:06 م
غزل المحلة
غزل المحلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة مع نظيره طلائع الجيش، اليوم الأربعاء في مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2022-2023.

 

تشكيل غزل المحلة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري


 

وجاء تشكيل غزل المحلة يضم كلا من: عمرو شعبان في حراسة المرمى،طارق سامي ، بازوكا، معاذ الحناوي، محمد جابر ، ابراهيما كونيه، ايهاب سمير ، مصطفي العش ، احمد النادري، عبدالرحمن اجويرو ، جابريل اوريك.


وعلى مقاعد البدلاء: محمود الحضري ، كريم مصطفي ، حازم مرسي ، حميد ماو ، هاني عادل ، تشالرز باسي ، احمد رضا ، الشبراوي، احمد الشيخ

 

و يحتضن ملعب الجهاز العسكري احداث اللقاء الذي تجمع بين فريق طلائع الجيش وغزل المحلة، والمقرر أن تنطلق الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الممتاز.

 

ويدخل فريق طلائع الجيش، مهمة الهروب من قاع الدوري اليوم بعدما احتل المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة، جمعها بعد خوض 23 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 3 مباريات و تعادل في 9 مباريات وتلقى الخسارة في 11 مباراة أخرى.


 

بينما يتواجد غزل المحلة قبل لقاء اليوم أمام طلائع الجيش بالمركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة فقط، خاض حتى الآن 25 مباراة حقق الفوز في 8 وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة 11 مباراة.

 

وانتهت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقان، بفوز زعيم الفلاحين بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نظيره طلائع الجيش، والتي جاءت ضمن منافسات الأسبوع الـ 7 من الدوري الممتاز.


و سجل أهداف المباراة كل معاذ الحناوي وأحمد الشيخ (هدفين) لصالح فريق غزل المحلة، فيما سجل لفريق طلائع الجيش كل من أحمد سمير وإسلام محارب لصالح طلائع الجيش.

 

وجاءت قائمة غزل المحلة كالتالى: حراسة المرمى: أحمد ميهوب، عمرو شعبان، محمود الحضرى، خط الدفاع: أحمد رضا ، محمد جابر، السيد الشبراوى، طارق سامى، إيهاب سمير، محمد بازوكا، معاذ الحناوى، مصطفى العش، هانى عادل، خط الوسط: أحمد الشيخ، ابراهيما كونيه، إبراهيم عايش، أحمد النادرى، حميد ماو، الهجوم: كريم مصطفى، حازم مرسى، عبدالرحمن عاطف، جبريل أوروك، تشارلز باسى.

 

وفي سياق متصل أنتهت المبارة التي جمعت بين فريقي فيوتشر وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي بدون تسجيل اهداف، في المبارة التي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.