الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. مشاركة الونش وتاهيل "روقا وشيفو" وتجهيز الحراس وذبح "عجل" (صور)

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 08:39 م
مصر تايمز

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانا قويا اليوم في اطار استعدادات الفريق لمباراة المقاولون العرب المقرر اقامتها السبت المقبل في الأسبوع الأول من الدورى.

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بذبح عجل على هامش المران اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة و ذلك تباركا قبل انطلاق الموسم الجديد ، وحرص اللاعبون أن يتم تقسيم العجل علي عمال النادي.

كما انتظم محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة، جاء ذلك عقب حصوله على راحة خلال التدريبات السابقة بقرار من باتشيكو المدير الفني للفريق، وظهر اللاعب بشكل قوي وجاهزية  فنية، استعدادا للفترة المقبلة.

وأدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، حصة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي على هامش المران.

وجاء ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات خلال الفترة القادمة ، وذلك علي خلفية العملية الجراحية التي خضع لها بسبب كسر في الترقوة .

وحرص أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة، على الحديث مع اللاعب داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، والاطمئنان على حالته وسير البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، حيث اطمئنوا من خلاله على سير الأمور وتحسن حالته .

وحرص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأبيض، على وضع برنامج  تأهيلي للثلاثي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل ومحمد عواد. وجاءت الفقرة التأهيلية قوية، أعقبها بعض الأمور الفنية، وعقب ذلك شارك الثلاثي في الفقرات الفنية بصحبة اللاعبين، وظهروا بشكل قوي وجاهزية للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.