السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالأرقام.. مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي قبل مواجهة مان سيتي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 10:50 ص
ارسنال
ارسنال

مان سيتي وارسنال.. يتساءل عشاق الساحرة عن أرقام ارسنال في بطولة الدوري الانجليزي قبل مواجهة مانشستر سيتي اليوم الاربعاء، على أرضية ملعب "الاتحاد"  في إطار منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مان سيتي وارسنال.. وتنطلق صافرة احداث اللقاء المثير الذي يجمع بين المتصدر والوصيف في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت ابو ظبي.

 

بالأرقام.. مشوار ارسنال في الدوري الانجليزي قبل مواجهة مان سيتي

 

مان سيتي وارسنال.. يتصدر ارسنال ترتيب جدول الدوري الانجليزي برصيد 75 نقطة، جمعهم من 32 لقاء حتى الان حقق الفوز 23 مباراة وتعادل في 6 وتلقى الهزيمة في 3، سجل لاعبي الفريق 77 هدفًا وتلقى 34 هدف.

 

مان سيتي وارسنال.. بينما يحل نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 78 هدفاً وتلقي 28 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين

 

مان سيتي وارسنال.. والتقي فريق مانشستر سيتي مع أرسنال في 135 مباراة سابقاً بمختلف البطولات، تسلح الجانرز الفوز في 64 مباراة، بينما سجل مانشستر سيتي الفوز في 37 مبارة، وهيمن التعادل على 34 مواجهة جمعت بينهما، وسجل لاعبي أرسنال 207 هدف في حين استقبل من مان سيتي 153 هدف.

 

مان سيتي وارسنال.. ويلتقي مانشستر سيتي وآرسنال وسط أجواء متباينة، وتفوق واضح لنادي مانشستر سيتي الذي لا يزال منافساً في 3 بطولات مختلفة هي الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، فيما أصبح لقب الدوري الإنجليزي الهدف الوحيد المتبقي أمام آرسنال بعد خروجه من باقي المباريات صفر اليدين.

 

مان سيتي وارسنال.. ويخوض السيتي اللقاء مفعماً بالثقة، في ظل تحقيقه انتصارين في غاية الأهمية خلال الفترة الماضيةـ بالفوز على بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي، ثم التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على شيفيلد يونايتد 3-0 في نصف النهائي.

 

مان سيتي ضد آرسنال.. تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، المقرر لها غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

مان سيتي ضد آرسنال.. وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي: "نحن نعلم منذ البدايه انه اذا اردت ان تكون بطلاً للبرميرليج عليك ان تذهب الى توتنهام و تفوز و الى تشيلسي وتفوز". 

 

مان سيتي ضد آرسنال.. وتابع: "نحن دائماً نبحث عن الفوز، والان علينا ان نذهب الى مانشستر سيتي و نفوز، اذا اردت ان تكون بطلاً عليك ان تفوز في هذه المباريات هكذا هو الامر بكل بساطة".