الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"إكسترا نيوز" ترصد اللحظات الأولى لوصول مجموعة جديدة من المصريين القادمين من السودان

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 09:01 م
مجموعة جديدة من المصريين
مجموعة جديدة من المصريين

قالت مراسلة "إكسترا نيوز" من قاعدة شرق القاهرة نانسي نور، إن هناك جهودًا كبيرة للغاية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعودة المصريين للوطن بأمن وأمان والكل يتكاتف لعودة المصريين وخلية الأزمة التي تعمل على قدم وساق لتأمين وصول المصريين.

 

وأضافت، أنه من المتوقع وصول 186 مواطنًا اليوم على متن طائرتين لمطار شرق القاهرة، ويتم تيسير تسهلات خروجهم من المطار، وذلك تنفيذًا لتعليمات الرئيس.

 

ورصدت "إكسترا نيوز" لحظة هبوط طائرتين جديدتين على متنيهما عددا من المواطنين المصريين العائدين من السودان إلى أرض الوطن، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

 

وقالت "نور" إنه بالأمس وصلت طائرتان أيضا وعلى متنيهما أول فوج من المصريين العائدين من السودان، والذين نجحت الجهود المصرية في إجلائهم من السودان، واليوم يصل فوج جديد وعلى وجوههم ملامح ارتياح واطمئنان لوصولهم لأرض الوطن العزيز، فمصر هي حصن الأمن والأمان.

 

وأوضحت أن هذه هي عادة الدولة المصرية في رعاية أبنائها في الداخل والخارج، وسبق أن تحركت مصر بسرعة تجاه المصريين في الخارج سواء وقت جائحة كورونا أو خلال الحرب الأوكرانية، وشددت على أن الرئيس السيسي يتابع لحظيا وصول المصريين من السودان بأمان إلى أرض الوطن.