الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاستيلانوس يسجل الهدف الثالث لـ جيرونا في شباك ريال مدريد بالدوري الإسباني

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 08:44 م
 كاستيلانوس
كاستيلانوس

جيرونا ضد الريال.. سجل فالنتين كاستيلانوس الهدف الثالث لفريق جيرونا في مرمي ريال مدريد بالدقيقة (46)، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب "مونتيليفي" اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

 

 كاستيلانوس يسجل الهدف الثالث لـ جيرونا في شباك ريال مدريد بالدوري الإسباني


وسجل فالنتين كاستيلانوس الهدف الأول لفريق جيرونا في الدقيقة (12)، وأضاف فالنتين كاستيلانوس الهدف الثاني لفريق جيرونا في مرمي ريال مدريد بالدقيقة (24).

 

نجح فينسيوس جونيور في تسجيل الهدف الأول لفريق ريال مدريد في مرمي جيرونا بالدقيقة (34).

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: أندري لونين

في الدفاع: ناتشو فيرنانديز- أنطونيو روديجير- إيدير ميليتاو- داني كارفخال

في الوسط: توني كروس- لوكا مودريتش- فيدي فالفيردي

في الهجوم: فينيسيوس جونيور- رودريجو- ماركو أسينسيو

 

جيرونا ضد الريال.. أعلن نادي ريال مدريد غياب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق عن مباراة جيرونا، المقرر لها اليوم الثلاثاء، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.


جيرونا ضد الريال.. وأكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن كورتوا لن يلعب مباراة اليوم أمام جيرونا، في اللحظة الأخيرة قبل السفر للمواجهة، وأكدت إذاعة "كادينا كوبي" أن حامي عرين الملكي تعرض لتهاب في المعدة.


 

جيرونا ضد الريال.. وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وجيرونا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

 

وتذاع المباراة بين ريال مدريد وجيرونا عبر قناة beIN sports HD1، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسباني.


جيرونا ضد الريال.. وشهدت قائمة الفريق الملكي غياب الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة، واستمرار غياب كلا من دافيد ألابا، وفيرلاند ميندي لنفس الداعي، إلى جانب داني سيبايوس بسبب الإيقاف، والنجم البلجيكي إيدين هازارد، وجاءت القائمة تضم كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، لويس لوبيز، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، ماريو مارتين، أريباس.

 

جيرونا ضد الريال.. وحقق الفريق الملكي الفوز على سلتا فيجو، بثنائية نظيفة، سجلها  ماركوس اسانسيو وميليتاو في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الاسباني.