الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار زوجة "رضوان"ضحية حريق مصنع الزجاج بالمنوفية:"قلبي كان حاسس وقولتله متروحش"

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 08:21 م
زوجة ضحية حريق مصنع
زوجة ضحية حريق مصنع الزجاح بالمنوفية

"قلبي كان حاسس قولتله متنزلش واهو راح".. بهذه الكلمات بدأت زوجة الشاب "محمد رضوان" ضحية حريق مصنع الزجاج بالمنوفية، حديثها لموقع "مصر تايمز" وهي في حالة من الانهيار والصدمة بعد وفاة زوجها العائل الوحيد لها، موضحة أن الإهمال في المصنع هو الجاني عليه.

 

 انهيار زوجة "رضوان"ضحية حريق مصنع الزجاج بالمنوفية:"قلبي كان حاسس وقولتله متروحش"


 



 


تزرف الدموع من عيني زوجة الضحية وهي تردد آخر الكلمات بينهما قبل أيام من عيد الفطر الذي تحول إلى جنازة ودعته وأبناءها بها، تضع يديها على وجهها تختبئ من قدرها الذي سلبها زوجها وجعلها وحيدة، قائلة "قلبي كان حاسس قولتله متنزلش الشغل يا رضوان قلبي مش مطمن لكن مسمعش الكلام واهو راح، ومش هنسيب حقهم".

 

وبصوت ضعيف لا يكاد يسمعه من يتحدث إليها، تشير زوجة الضحية أنه دائم الشكوى من المصنع الغير مرخص بعد نشوب عدة حرائق به كادت أن تنهي حياتهم متهمة الاهمال في المصنع بالتسبب في ذلك، مضيفة "طفايات الحريق شكل بس لكن فارغة كذا مرة تحصل حادثة ودايما كنت خايفة عليه، نزل شغله في اليوم دا يوميته 60 جنيه وقولت يارب سلم كنت حاسه أنه خلاص، وحق جوزي عندهم حسبي الله ونعم الوكيل".

 

وتعود تفاصيل الحادث إلى نشوب حريق داخل مصنع كسر زجاج قطاع خاص عبارة عن ساحة محاكمة بسور مسقوف بجبالون، ملك "ص، م، س" 58 عامًا- مقيم دائرة مركز الشهداء، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتها وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده وأصيب 4 عمال بحروق وجرى نقلهم إلى المستشفى المركزي وتحويلهم بعد ذلك المستشفى التعليمي