الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا اليوم

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 07:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يواجه نادى الزمالك ، اليوم الأربعاء ، نادي سيراميكا، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر.

 

وحرص الكولومبي أوسوريو على التحدث مع اللاعبين حول ضرورة التركيز في المباراة، والعمل على تحقيق الفوز وتعويض التعادل المخيب أمام المقاولون في اللقاء الماضى، وشدد الخواجة الكولومبي على تفادى ارتكاب الأخطاء، مثلما حدث المباراة الماضية، والعمل على بداية المباراة بقوة والسعي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، حتى تعيد الثقة للفريق وتكون دفعة قوية للمرحلة المقبلة، وخاصة قبل مواجهة الأهلي في السوبر.

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

 

وكان مرتضى منصور قد وجه رسائل نارية من داخل نادي الزمالك، حيث يواصل مباشرة مهام عمله بشكل يومي داخل النادي على الرغم من الحكم القضائي الصادر بعزله من منصبه بعد إمضاء عقوبة السجن لمدة شهر، تنفيذاً لبنود وأحكام اللائحة الاسترشادية التي يخضع لها النادي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك مساء أول أمس، "الجمعية العمومية هي اللي جابتني هي اللي تمشيني، مع احترامي لأي حكم قضائي"، مضيفاً، "مفيش قاضي يقدر يتحكم في مصير مجالس إدارات الأندية، الجمعيات العمومية بس هي صاحبة الكلمة العليا".

 

وتابع مرتضى منصور، "هجمع توقيعات من أعضاء نادي الزمالك، وهلغي بيها الحكم الصادر ضدي بعزلي من منصبي،  وهرجع الرئيس الشرعي لنادي الزمالك"

 

واستكمل مرتضى منصور، "أنا شاطب عضوية القاضي اللي أصدر حكم حبسي ‏وشاطب عضوية القاضي اللي أصدر حكم عزلي ولا يستطيع أي شخص يمشيني من الزمالك ولا قاضي ولا عشرة ولا عشرين".