الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

للتأكد من توافر الأدوية.. "البنا" يتفقد مستشفى حميات دمنهور

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 07:41 م
محمد البنا
محمد البنا

قام اليوم الدكتور محمد البنا عضو قطاع الرقابة الداخلية بوزارة الصحة بجولة تفقدية لمستشفى حميات دمنهور ومركز فريد عطية للكلى بدمنهور.


كما قام محمد عبد الكريم مدير مركز المعلومات ومسئول الرقابة الداخلية بالمديرية، بمرافقة الدكتور محمد البنا فى جولته التفقدية.

 

حيث قام بمتابعة سير العمل بالمستشفى للتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافيه بالمستشفى وراجع أرصدة الأدوية والمستلزمات بالإضافة إلى تقييم أداء الأطباء والتمريض والتأكد من إلتزام الفريق الطبي بالمستشفى.

 

وتفقدا العيادات الخارجية ومركز المعقورين واطلعا على السجلات وعلى مدى توافر الأمصال والطعوم واطمأن سيادته علي توافر كافة الأمصال واللقاحات الوقائية بالمستشفى "لدغ العقرب – الثعبان – عقر الحيوان" واثنى على العمل بها.

 

وعقب ذلك قاما  بالمرور على وحدة المناظير ، وتابع العمل بوحدة الغسيل الكلوي والإستقبال والطوارئ والعناية والأقسام الداخلي كما تفقدا العمل بالمعمل وتابعا خط سير العمل لكافة التحاليل التى يتم اجرائها به.

 

جاء المرور بتواجد الدكتور محمود الغنام مدير المستشفى والساده نواب المدير والفريق الطبي والإداري المعاون.

 

ثم قاما بعد ذلك بالمرور على وحدة فريد عطيه للغسيل الكلوى بدمنهور والوقوف على كافة الإستعدادات للعمل أثناء أجازة العيد. 

 

وشددت على متابعة الإنضباط الإدارى وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل والوقوف على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومتابعة كافة الإستعدادات التى تمت خلال أجازة عيد الفطر المبارك. 

 

وفى نهاية جولتهما وجها الشكر لفريق العمل  بالمستشفي على الجهد المبذول وعلى مالمسه من مستوى جيد فى تقديم الخدمة وأشاد بجهود فريق الرقابة الداخلية بالبحيرة فى متابعة المستشفيات خلال العيد