الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فهمي يكشف حقيقة تقديم فيلم كده رضا 2

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 06:20 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

تصدر الفنان أحمد فهمي، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد لقائه فى برنامج مساء dmc المذاع على قناة  dmc، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصري.

 

وكشف أحمد فهمي، خلال حواره مع إيمان الحصري، بأنه سيقدم جزء ثاني من فيلم كده رضا، بعد النجاح الذى حصده الجزء الأول فى عام 2007.

 

وأضاف أحمد فهمي، أن الفنان أحمد حلمي نجم الفيلم تواصل معه من أجل تقديم جزء ثان من العمل، موضحًا أن جدوله مزدحم جدًا وهذا ما يتسبب في تأجيل المشروع.

 

وتابع أحمد فهمي، أنه طلب من أحمد حلمي، بالتعاقد مع مؤلف آخر لاستكمال المشروع نظرًا لانشغاله، ولكن الأخير رفض وتمسك به لاستكمال مشروع كده رضا 2.

 

حديث أحمد فهمي عن مسلسل رجالة البيت

 

وتحدث أحمد فهمي، خلال حواره مع إيمان الحصري، عن مسلسل "رجالة البيت" الذي وصفه الكثيرون بـ"الفاشل" ولاقى الكثير من الإنتقادات.

 

قال أحمد فهمي، عن مسلسل رجالة البيت: "نجم عمل عليا حملة في السوشيال ميديا خلال وقت ما، أثناء مسلسل رجالة البيت مع الفنان أكرم حسني وكنت مستغرب جدا من ذلك".

 

وأردف أحمد فهمي :"أنا عندي فريق سوشيال ميديا بس عمري ما هعمل حملة على حد، ولا أبالغ في إن مسلسلي مكسر الدنيا، السوشيال ميديا حوّلت كل حاجة لحاجة مش ملموسة ومزيفة جدا".

 

وأشار أحمد فهمي، خلال حديثه عن النجاح قائلًا: "النجاح في دراما رمضان 2023 بيبان في الشارع والموضوع مش محتاج التريند وفرق سوشيال ميديا، وأنا عندي فريق سوشيال ميديا بس عمري ما هعمل حملة على حد ولا هزيف حقيقة وأقول أنا رقم 1 في رمضان وأنا مش رقم واحد".

 

أوضح أحمد فهمي، إنه حصل على عوائد عن طريق المسلسل من موقع "يوتيوب" أكبر من مسلسليه السابقين "ريح المدام" و"الواد سيد الشحات"، بالرغم من أنهما لقيا إشادة نقدية وجماهيرية أكبر في مسلسل "رجالة البيت".

 

أكلات أحمد فهمي المفضلة 

 

تحدث أحمد فهمي، عن الأكلات المفضلة له، وتطرق حديثه عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، مضيفاً، "الأكلات المفضلة بالنسبة لي هي الفسيخ والرنجة، وحاجات عادية زي الرز والفاصوليا والمكرونة بالباشاميل، والأكل البيتي عموماً".

 

تابع أحمد فهمي :"هنا مبتعرفش تطبخ، وفي ست بتساعدنا بتطبخ كل حاجة، ومامة هنا ساكنة قريب وبتبعت لنا أكل، وأثناء الشغل أكلنا دايما متلخبط".

 

إنفصال أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد

 

كشف الفنان أحمد فهمي، أن انفصاله عن شيكو وهشام ماجد، له مميزات مضيفا إلى أنه يريد أن يقدم الجزء الثاني من فيلم الحرب العالمية الثالثة ، والذي يعد آخر تعاون معهم.

 

قال أحمد فهمي، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري: " تجربة الانفصال عن شيكو وهشام جاءت بمزايا منها تقديم أعمالي الخاصة التي لم أشارك فيها مثل مسلسل “يا فينتو دي مدام” و “الواد سيد الشحات".

 

وأضاف أحمد فهمي :" تعاملنا سويًا قبل الإنفصال وكأننا واحد ، مشيرا أن كلام من هشام وتشيكو قدموا لكل منهما بطولات مطلقة".

 

شارك الفنان احمد فهمي في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويعد مسلسل سره الباتع من بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.