الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى المحمودية المركزي

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 06:16 م
مصر تايمز

قام الدكتور حموده الجزار وكيل مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، بزيارة مفاجئة لمستشفى المحموديه المركزى اليوم الثلاثاء، لمتابعة سير العمل وخطة الطوارئ التى وضعتها المديرية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، والوقوف على مدى جاهزية واستعدادات المستشفيات لأي طوارئ.

 

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى المحمودية المركزي  

 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور  خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وبتوجيهات الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

 و استهل “الجزار” جولته بمراجعة قسم الإستقبال والطوارئ ، وتابع سيادته الخدمة المقدمة لمرضى الطوارئ ، وأكد على أن ينال مريض الطوارئ كل أوجه الرعاية ، فى ظل تواجد الفريق الطبي بشكل دائم.

 كما قام بالمرور علي قسم الكلى والحضانات وعناية الأطفال والعناية المركزة ومتابعة باقى أقسام المستشفى، واطمأن سيادته على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل.

كما التقى وبعض المرضى وذويهم وتناول سيادته الحديث معهم عن مدى رضاهم عن تقديم الخدمة بالمستشفى، الذين اثنوا على الخدمة المقدمة بالمستشفى، وعلى حُسن تعامل الفريق الطبي وجميع العاملين معهم ، كذلك أكدوا على توافر الأدوية وغيرها وعلى تواجد الفريق الطبي بشكل دائم.

ووجه كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد وإخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، والاهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.