الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالتفاصيل.. حفل تامر حسني بالكويت

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 05:46 م
تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي فى دولة الكويت يوم 12 مايو المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وفى نفس السياق طرح تامر حسني، يوم السبت الماضى، ميدلي لأشهر أغانية الرومانسية التى قدمها على مدار تاريخه الفني  برؤية جديدة، عبر قناته الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

وبلغت مدة الميدلي الذى طرحه الفنان تامر حسني 15 دقيقة ، وقام بطرحه على موقع يوتيوب بدون إعلانات .

 

ومن أبرز الاغاني التى ضمها الميدلي أغنية ميحرمنيش منك، نور عيني، قرب كمان، روح قلبي، قولي بحبك، عدد اخر من أشهر الاغاني التى قدمها فى الالبومات والافلام السينمائية .

 

كشف الفنان تامر حسني، عن كواليس فيلمه "تاج" الذى من المقرر عرضه قريبا في السينمات المصرية.

 

شارك الفنان تامر حسني الجمهور بمجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"و ظهر  تامر حسني في الصور وهو يؤدي بعض الحركات الصعبة.

 

علق تامر حسني عليها، قائلًا: "تحضيرات و تمارين  فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري .. دعواتكم بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي".

 

أحداث فيلم تاج

 

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له

 

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

 

زوجة مؤلف تتهم تامر حسني بسرقة الأغنية

 

ومن جانب أخر، قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، حجز دعوى قضائية ضد تامر حسني، تتهمه بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية بسبب أغنية راجعلي ليه، للنطق بالحكم بجلسة ١٠ مايو المقبل.

 

كانت سيدة تدعى رحاب رزق عبد العليم زوجة المؤلف والشاعر عبد العزيز عمار، قد تقدمت بدعوى قضائية حملت رقم 494 لسنة 16 ق اقتصادية تعويضات ضد تامر حسني، بمطالبته بالتعويض بقيمة مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقتها، بسبب أغنية راجعلي ليه.

 

وقال المحامي أحمد حمزاوي، محامي السيدة رحاب زوجة المؤلف، إنه تقدم بدعوى بمحكمة القاهرة الاقتصادية لإثبات حالة التعدي على حقوق الملكية الفكرية لمورث المدعية بنسبه كلمات أغنية راجعلي ليه التي هي في الأصل مقيدة لدى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين باسم موروث عبد العزيز عمار، وذلك منذ عام 2006 وهي بعنوان "يا عم سيبك راجعلي ليه".