الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو توتنهام يعلنون تعويض جماهيرهم عن سداسية نيوكاسل التاريخية

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 03:58 م
توتنهام
توتنهام

توتنهام ..تحمل فريق توتنهام تكلفة تذاكر الفريق التي سافرت لحضور المباراة ضد نيوكاسل يونايتد، والتي أنتهت بنتيجة كارثية، وسقط توتنهام بنتيجة 6-1، وقد سجل نيو كاسل خماسية نظيفة في أول 20 دقيقة من اللقاء.

 

لاعبو توتنهام يعلنون تعويض جماهيرهم عن سداسية نيوكاسل التاريخية

 

توتنهام ..ونشر نادي توتنهام بياناً رسمياً جاء كالأتي: كفريق ، نتفهم إحباطك وغضبك،  لم نكن في حالة جيدة بما فيه الكفاية، نحن نعلم أن الكلمات لا تكفي في مثل هذه المواقف ولكن صدقنا هزيمة مثل هذه تؤلمك".

 

توتنهام ..وتابع البيان: "نحن نقدر دعمك ، في الداخل والخارج ، ومع وضع ذلك في الاعتبار ، نود أن نعوض المشجعين بتكلفة تذاكر مبارياتهم من ملعب سانت جيمس بارك".

 

توتنهام ..وأضاف: "نعلم أن هذا لا يغير ما حدث يوم الأحد وسنقدم كل شيء لوضع الأمور في نصابها الصحيح ضد مانشستر يونايتد مساء الخميس عندما، مرة أخرى دعمكم سيعني كل شيء بالنسبة لنا، معًا، ومعًا فقط ، يمكننا المضي قدمًا".

 

 

توتنهام ..ضرب فريق نيوكاسل يونايتد نظيره توتنهام بسداسية مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينمها ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

توتنهام ..تقدم جاكوب ميرفي بالهدف الأول لصالح فريق نيوكاسل في الدقيقة الثانية، وعزز جولينتون تقدم نيوكاسل بالهدف الثاني في الدقيقة 6، وأحرز جاكوب ميرفي ثاني أهدافه وثالث أهداف نيوكاسل بالدقيقة 9 ، وفي الدقيقتين 19 و21، سجل ألكسندر إيساك الهدف الرابع والخامس لصالح فريق نيوكاسل يونايتد أمام توتنهام.

 

توتنهام ..وظهر هاري كين ليسجل هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 49 من عمر احداث الشوط الثاني، واختتم نيوكاسل التسجيل بهدف سادس عن طريق كاليوم ويلسون في الدقيقة 64.

 

توتنهام ..بهذة النتيجة، يرفع فريق نيوكاسل رصيده للنقطة 59 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الاهداف عن مان يونايتد، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 53 في المركز الخامس

 

توتنهام يعلن إقالة مدربه ويختار البديل

 

توتنهام ..وأعلن نادي توتنهام إقالة كريستيان ستيليني المدير الفني المؤقت للفريق من منصبه، وجاءت الأقالة بعد تعرض توتنهام لخسارة فاضحة أمام نيوكاسل  بستة أهداف مقابل هدف.

 

توتنهام ..وتولى ستيليني تدريب الفريق في 4 مباريات، بشكل مؤقت بعد رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي، قاد توتنهام  بالفوز في مبارة وحيدة وتعادل مثلها وخسر مرتين، وقرر توتنهام تعيين ريان ماسون لاعب الفريق السابق مديرا فنيا بشكل مؤقت لنهاية الموسم الحالي.

 

وقال مالك توتنهام ، في بيانه: "كان أداء يوم الأحد ضد نيوكاسل غير مقبول على الإطلاق، كان من المدمر أن نرى ما حدث لفريقنا".

 

وأضاف مالك توتنهام: "يمكننا النظر في العديد من الأسباب التي أدت إلى حدوث ذلك، وفي الوقت الذي يجب أن أتحمل أنا ومجلس الإدارة والمدربين واللاعبين جميعا المسؤولية الجماعية، فإن المسؤولية تقع في النهاية على عاتقي".

 

وتابع: "سيترك كريستيان ستيليني منصبه الحالي إلى جانب طاقمه التدريبي، فقد عمل كريستيان في مرحلة صعبة في موسمنا، وأود أن أشكره على الطريقة الاحترافية التي تعامل بها مع طاقمه التدريبي في مثل هذا الوقت الصعب، نتمنى له ولمساعديه التوفيق".

 

وأكمل دانييل ليفي، رئيس توتنهام: "سيتولى ريان ماسون، مهام المدير الفني فورا، ويعرف ريان النادي واللاعبين جيدا، وسنقوم بتحديث المزيد عن طاقمه التدريبي في الوقت المناسب".

 

وواصل: "التقيت بعدد من اللاعبين اليوم، الفريق مصمم على العمل معا لضمان أفضل نهاية ممكنة للموسم، كلنا واضحون أننا بحاجة إلى تقديم العروض التي تكسب دعمكم المذهل".

 

وأردف: "استقال فابيو باراتيسي أيضا من منصب المدير الرياضي لتوتنهام الأسبوع الماضي، ولم يعد يعمل في مشروع توتنهام، يعمل توتنهام على اختيار مدرب جديد للفريق في الموسم المقبل، بدءا من يونيو".