الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مان سيتي ضد آرسنال.. أرتيتا يرفع راية التحدي قبل قمة الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 01:11 م
ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

مان سيتي ضد آرسنال.. تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، المقرر لها غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

مان سيتي ضد آرسنال.. ميكل أرتيتا يرفع راية التحدي قبل قمة الدوري الإنجليزي

 

مان سيتي ضد آرسنال.. وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي: "نحن نعلم منذ البدايه انه اذا اردت ان تكون بطلاً للبرميرليج عليك ان تذهب الى توتنهام و تفوز و الى تشيلسي وتفوز". 

 

مان سيتي ضد آرسنال.. وتابع: "نحن دائماً نبحث عن الفوز، والان علينا ان نذهب الى مانشستر سيتي و نفوز، اذا اردت ان تكون بطلاً عليك ان تفوز في هذه المباريات هكذا هو الامر بكل بساطة".

 

مان سيتي ضد آرسنال.. وأضاف: "مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال لن تحسم الموسم، ستكون مباراة هامة جدا، قد تغير نسب فوز كل فريق باللقب ويجب ان نركز لتخطى تلك العقبة".

 

مان سيتي ضد آرسنال.. وأردف: "علمنا منذ بداية الموسم أن مانشستر سيتي سيكون الفريق الذي يجب هزيمته بسبب ما قدمه في آخر 5 أو 6 سنوات نريد سد الفجوة مع مانشستر سيتي بقدر ما نستطيع".

 

مان سيتي ضد آرسنال.. وعن غيابات الفريق علق قائلاً: "ساليبا سيغيب عن اللقاء، لكن هُناك شكوك حول جاهزية تشاكا لـ مواجهة مانشستر سيتي.. البقية بخير".

 

مان سيتي ضد آرسنال.. ويستعد فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي أن واجه مانشستر سيتي الوصيف، غداً الأربعاء في لقاء تحت عنوان الصراع من أجل اللقب.

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،  العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

 

وتعادل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مع نظيره ساوثهامبتون في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ 32 بثلاثية لمثلها.

 

ويتصدر أرسنال قمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذى يتبقى له مباراتان برصيد 70 نقطة.

 

آرسنال ودورتموند يتنافسان على يونس موسى
 

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن آرسنال وبروسيا دورتموند يتنافسان على التعاقد مع الأمريكي يونس موسى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أوضحت الصحيفة أن لاعب فالنسيا سيكون أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في "الميركاتو"، مشيرة إلى أن المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها "الخفافيش" تجعله هدفاً للأندية الإنجليزية والألمانية.

 

وأشارت إلى أن الأزمة المالية في فالنسيا قد تسهم في عدم التمسك بالحصول على مبلغ مادي كبير نظير الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً.


وأكدت أن قائمة المهتمين بضم الدولي الأمريكي كبيرة، وأبرزهم تشيلسي وليفربول وآرسنال ونيوكاسل وبرايتون من إنجلترا ودورتموند وإينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج من ألمانيا، إلى جانب أتلتيكو مدريد من إسبانيا.


وختمت بأن عقد موسى مع فالنسيا يمتد حتى يونيو 2026، لافتة إلى أن آرسنال ودورتموند يتصدران قائمة المهتمين بخدمات اللاعب الذي لن تقل قيمة انتقاله عن 24 مليون يورو.