الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف حقيقة تعيين لجنة مؤقتة لنادي الزمالك برئاسة طارق عامر

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 12:35 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير مجلس إدارة نادي الزمالك بعد عزل مرتضى منصور رئيس النادي، وما سيحدث داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

شوبير يكشف حقيقة تعيين لجنة مؤقتة لنادي الزمالك برئاسة طارق عامر

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "كل ما تداول عن وجود مجلس إدارة جديد في الزمالك غير حقيقي لا تصدق، كل هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، الجهة الإدارية اتخذت قرارها التنفيذي بعزل رئيس الزمالك وفقًا لقرار المحكمة".

 

وتابع: "أخطرت الجهة الإدارية نادي الزمالك بتنفيذ الأمر، وكلفت مجلس الإدارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة لحين أقرب جمعية عمومية، وبعد الإجازات سيكون هناك إخطار من سيدير النادي".

 

وكانت أنباء ترددت أن وزارة الشباب والرياضة تعتزم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق، وهو ما نفاه أحمد شوبير.

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا والتي تقام مساء يوم الاربعاء القادم في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعي خوان كارلوس اوسوريو تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا وحصد الثلاث النقاط لمواصلة المنافسة على المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.
 

وجه مرتضى منصور رسائل نارية من داخل نادي الزمالك، حيث يواصل مباشرة مهام عمله بشكل يومي داخل النادي على الرغم من الحكم القضائي الصادر بعزله من منصبه بعد إمضاء عقوبة السجن لمدة شهر، تنفيذاً لبنود وأحكام اللائحة الاسترشادية التي يخضع لها النادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر الإذاعة الداخلية لنادي الزمالك مساء أمس، "الجمعية العمومية هي اللي جابتني هي اللي تمشيني، مع احترامي لأي حكم قضائي"، مضيفاً، "مفيش قاضي يقدر يتحكم في مصير مجالس إدارات الأندية، الجمعيات العمومية بس هي صاحبة الكلمة العليا".

 

وتابع مرتضى منصور، "هجمع توقيعات من أعضاء نادي الزمالك، وهلغي بيها الحكم الصادر ضدي بعزلي من منصبي،  وهرجع الرئيس الشرعي لنادي الزمالك".

 

واستكمل مرتضى منصور، "أنا شاطب عضوية القاضي اللي أصدر حكم حبسي ‏وشاطب عضوية القاضي اللي أصدر حكم عزلي ولا يستطيع أي شخص يمشيني من الزمالك ولا قاضي ولا عشرة ولا عشرين".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "ابعد عن نادي الزمالك يا أشرف يا صبحي أنا رئيس نادي الزمالك ومفيش حد يقدر يمشيني غير الجمعية العمومية والحكم ده باطل لأنه معروف قبلها بأسبوع"

 

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، الأحد الماضي، بإلزام أشرف صبحي وزير الشباب ‏والرياضة بإصدار قرار بزوال عضوية مرتضى منصور، كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة، وذلك على خلفية الحكم بحبسه شهراً، بسبب تعديه بالشتم على محمود الخطيب، رئيس الأهلي.