الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يجتمع مع ثنائي برشلونة تحت أنظار الإدارة

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 12:02 م
ميسي وبوسكيتس وألبا
ميسي وبوسكيتس وألبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، اجتمع على العشاء مع ثنائي برشلونة "سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا" أمس الاثنين.

 

ميسي يجتمع مع ثنائي برشلونة بمعرفة إدارة النادي الكتالوني

 


وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ميسى اجتمع مساء الاثنين على العشاء مع سيرجيو بوسكيتس وجوردى ألبا، إلى جانب بيبى كوستا الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين فى البارسا.
 


ونقلت صحيفة "سبورت" عن الصحفى الشهير جيرارد روميرو، أن إدارة نادى برشلونة كانت على علم باجتماع ميسى مع ألبا وبوسكيتس، كما أنها تنتظر معرفة تفاصيل اللقاء.



وأشارت سبورت إلى أن عمل إدارة برشلونة من أجل التمهيد لعودة ميسى على المستوى الاقتصادى، ليس سرًا، حيث يحاول خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى، التخلص من قيود قانون اللعب المالى النظيف لضم البرغوث الأرجنتينى.
 

 

ومن ناحية آخري، وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة يوم السبت الماضي ، مما أدى لتنشيط جميع الإنذارات مجددًا بشأن عودته مره أخرى لصفوف النادي الكتالوني.

 

وقد كشفت تقارير صحفية إسبانية، ان السبب الحقيقي لعودة ميسي إلى برشلونة، هو قضاء إجازة مع أسرته في منزلهم بالمدينة، وان مسؤولو نادي برشلونة لا يرغبون في عقد أي جلسات بين ميسي خلال فترة تواجده في كاتالونيا.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت"، ميسي يستفيد من أيام الإجازة المتاحة لفريق باريس سان جيرمان ليكون في منزله في كاستيلديفيلس، وأضافت أنه بالرغم من أن زيارة اللاعب ليس لها علاقة باحتمالية عودته مجددا، إلا أن هناك تفاؤلا متزايدا بشأن انضمام ميسي لبرشلونة.


 

ومن جانب آخر، احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بحصده 3 جوائز من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وذلك بعد ما قدمه رفقة منتخب الأرجنتين الملقب بـ "التانجو" والتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022.

 

ونشر ليونيل ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة له مع 3 جوائز حصدها من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وعلق قائلًا: "كان شرفا لي تلقي هذه الجوائز الثلاثة من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS لعام 2022، أفضل لاعب في العالم وأفضل صانع ألعاب في العالم وأفضل هداف دولي في العالم، شكرًا جزيلًا".


 

ومن جانب أخر،  يحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي حاليًا، صدارة أكثر اللاعبين متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي برصيد 832 مليون متابع ثم يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي 559 مليون متابع.

 

كشفت تقارير صحفية اسبانية، عن استعداد فريق برشلونة لتقديم عرض لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إلى تقديم عرض قوي من أجل عودة أسطورة برشلونة إلى فريقه السابق بعد أن رحل عنهم عام 2021، وانتقاله للفريق الباريسي بعقد لمدة موسمين ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


 

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد الاسطورة عقده حتى الآن مع الفريق الفرنسي إضافة إلى أنه لم يوقّع مع أي نادٍ آخر.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الفريق الكتالوني يصارع وبشده على ضم الأرجنتيني والعودة مرة إلى صفوف الفريق، وتضع الإدارة اللمسات الأخيرة على العرض الذي سيتم تقديمه لميسي، من أجل عرضه على رابطة الليجا قبل إرساله لوالد ميسي (وكيل أعماله).


وأضافت الصحيفة: "سيتم تقديم العرض للرابطة من أجل مراجعته والموافقة عليه تطبيقًا لمبدأ اللعب المالي النظيف، ولن يستغرق الأمر وقتا طويلا".